أخبار النجوم

جومانا مراد: نجمات بلدي انظلمن..ومن حق فنانات لبنان أن يستغلوا الفرصة

تداولت عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير تصريحات جديدة للفنانة السورية جومانا مراد، تحدثت فيها مراد عن نجمات بلدها سوريا، قائلة: "أغلب نجمات بلدي انظلموا ورغم كلشي صار أثبتو نفسهن وهنن موجودين ونجوم ويحترمو". وأضافت مراد: "انظلموا لانو لما صارت الحرب بسوريا، صار اغلب الشغل بلبنان وصارو المنتجين يجيبو ممثل سوري وممثلة لبنانية تشاركو البطولة.. فهل شي أدى انو غيبت الفنانة السورية وهل شي ظلم..وطبعا ما بدي احكي عن ممثلات لبنان هاد الشي حقهن وهي فرصة الهن". كما كشفت الفنانة السورية عن رأيها بعدد من نجمات سوريا، مشيرةً إلى أن أمل عرفة فنانة شاملة وأنها تشعر بالسعادة عندما تشاهدها في

تداولت عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير تصريحات جديدة للفنانة السورية جومانا مراد، تحدثت فيها مراد عن نجمات بلدها سوريا، قائلة: "أغلب نجمات بلدي انظلموا ورغم كلشي صار أثبتو نفسهن وهنن موجودين ونجوم ويحترمو".

وأضافت مراد: "انظلموا لانو لما صارت الحرب بسوريا، صار اغلب الشغل بلبنان وصارو المنتجين يجيبو ممثل سوري وممثلة لبنانية تشاركو البطولة.. فهل شي أدى انو غيبت الفنانة السورية وهل شي ظلم..وطبعا ما بدي احكي عن ممثلات لبنان هاد الشي حقهن وهي فرصة الهن".

كما كشفت الفنانة السورية عن رأيها بعدد من نجمات سوريا، مشيرةً إلى أن أمل عرفة فنانة شاملة وأنها تشعر بالسعادة عندما تشاهدها في أي عمل، مؤكدةً على أنها تستمتع عندما تشاهد أي عمل فيه سلافة معمار أو الفنانة كاريس بشار، حيث قالت: "طبعا حبي لهدول الممثلات لا يلغي حبي للباقيين كل حدا عندو خصوصية وكلن عم يشتغلوا شغل حلو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elite Today Syria (@etsyria)

وعلى الرغم من أن التصريحات كانت قد أطلقتها الفنانة السورية خلال حلولها ضيفة على الإعلامي بلال العربي ضمن برنامج "My Guest" قبل أسبوعٍ تقريبا، إلا أن رواد "السوشال ميديا" تداولوا هذه التصريحات خلال الساعات الماضية وتفاعلوا معها بشكل واسع، معتبرين أن تعليقات مراد تنم عن ذكاء؛ إذ إنها دافعت عن نجمات بلدها وموهبتهن بدون إهانة واضحة لنجمات لبنان كما يحدث عادة في أي تصريح يخص هذا الأمر.

وجاء من بين التعليقات: "تصريح ينم على ذكاء وفهم للمحيط الفني وبنفس وقت. قصفت جبهت ممثلات لبنانيات كلهن".

يُشار إلى أن مراد كانت قد أعلنت منذ مدة عن إنجابها توأما؛ صبيا وبنتا "على وديانا"، وكشفت في تصريحات صحافية أنها أنجبت في الشهر السابع بسبب وضعها الصحي.

وتزوجت جمانة مراد من المحامي الأردني ربيع بسيسو في عام 2013 وأنجبت منه ابنها الأول محمد في عام 2018 لتفاجئ جمهورها عن إنجابها التوأم في العام المنصرم.

وعلى الصعيد الفني شاركت مراد في الموسم الرمضاني الماضي 2020 في مسلسل "خيانة عهد" إلى جانب الفنانة يسرا والفنانة حلا شيحة، حيث قدمت دورا مميزا أشاد به عدد كبير من النقاد والجمهور.

واستطاعت جمانة مراد تحقيق نجاح لافت في الدراما المصرية؛ إذ تعيش مع أسرتها حاليًا في مصر، كما كان لها العديد من الأعمال المميزة في الدراما السورية ولعل أبرزها شخصية شريفة في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً