أخبار النجوم

سميرة سعيد تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن زوجها الثاني

روت النجمة المغربية سميرة سعيد، للمرة الأولى تفاصيل طلاقها من رجل الأعمال المغربي مصطفى النابلسي، ووالد ابنها الوحيد "شادي"، موضحة أنها تزوجته بعد انتهاء العدة بشهر واحد، على طلاقها من زوجها الأول الموسيقار المصري هاني مهنا. وقالت سميرة سعيد خلال استضافتها بالجزء الثاني من برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عبر شاشة dmc إنها لم تتحدث على الإطلاق سابقًا عن انفصالهما ولم تتطرق إلى التفاصيل، منوهة بأن العلاقة بينهما جيدة لوجود رابط أبدي متمثل في ابنهما "شادي". وأضافت سميرة سعيد، أن زوجها لم يستطع الاستقرار معها في المغرب وهي أيضًا لم تستطع الاستقرار في أمريكا، ومن هنا كانت

روت النجمة المغربية سميرة سعيد، للمرة الأولى تفاصيل طلاقها من رجل الأعمال المغربي مصطفى النابلسي، ووالد ابنها الوحيد "شادي"، موضحة أنها تزوجته بعد انتهاء العدة بشهر واحد، على طلاقها من زوجها الأول الموسيقار المصري هاني مهنا.

وقالت سميرة سعيد خلال استضافتها بالجزء الثاني من برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عبر شاشة dmc إنها لم تتحدث على الإطلاق سابقًا عن انفصالهما ولم تتطرق إلى التفاصيل، منوهة بأن العلاقة بينهما جيدة لوجود رابط أبدي متمثل في ابنهما "شادي".

وأضافت سميرة سعيد، أن زوجها لم يستطع الاستقرار معها في المغرب وهي أيضًا لم تستطع الاستقرار في أمريكا، ومن هنا كانت هناك صعوبة في التواصل بهذا الشأن، فكان الحل الوحيد هو الانفصال الذي جاء بعد 4 أعوام حيث وقع رسميًا عام 1998.

وأثنت سميرة سعيد على علاقتها الحالية بوالد ابنها موضحة أن هناك احتراما متبادلا طول الوقت وتوجد علاقة طيبة، واصفة إياه بـ"الرجل الطيب المتربي"، معقبة: "إحنا عمرنا ما اتكلمنا على انفصالنا أبدًا وزوجته الحالية صديقتي جدًا جدًا وهي ست محترمة ومثقفة وتربطنا علاقة طيبة وولاده بعتبرهم ولادي وهما أخوات شادي للأبد".

وتطرقت سميرة سعيد، للحديث عن زواجها الأول من الموسيقار المصري هاني مهنا والذي تم عام 1990 وجاء الانفصال بعد 4 سنوات، رافضة التعليق على تصريحاته الأخيرة وقالت: "مش بحب الكلام في الأمور الشخصية أنا أفتكر إني اتكلمت على زواجى منه مرة أو مرتين بالكتير ونادرًا لما أتكلم وده اللي اتربيت عليه إننا مش بنقول أسباب الانفصال زي ما مش بنقول أسباب الزواج".

وترى سميرة سعيد أن الزواج في حد ذاته له أسراره وخصوصياته وأن الطرفين فقط هما من يعرفان الأسباب والمسببات، لافتة إلى أن الجهر بالتفاصيل أمر غير محمود، كما نفت تمامًا زواجها في السرّ بعد الطلاق من زوجها الثاني، وأنها تعيش منذ 23 عامًا دون زواج تخللتها علاقات كان من الممكن أن تتكلل بالزواج الرسمي للمرة الثالثة ولكن هذا لم يحدث.

وعن تربيتها لابنها "شادي" قالت سميرة سعيد: "بدأت أتعود على الوحدة وعمرنا ما هنقدر نستغني عن الحب والحنان لغاية آخر نفس في حياتنا.. تجاربي مع الرجل طلعت بيها إن لو مفيش احترام ومودة بلاها علاقة أفضل وكمان لو العلاقة مش متكافئة"؟

وأكدت "سميرة" بشأن إمكانية قيامها بالإنفاق على رجل قائلة: "لأ طبعًا محبش أصرف على رجل، ولكن لو هو مش قادر يصرف عليا وأنا مقتدرة ممكن أصرف على نفسى وهو يصرف على نفسه طالما في احترام".

وبشأن ابنها "شادي" قالت سميرة سعيد: "أنا طلعته إنسان محترم وزرعت شوية قيم جواه وإزاي يحترم والدته وأصدقاءه والمرأة بشكل عام، ويكون إنسان يقدر يواجه المجتمع.. أكيد بحلم أجوزه وأكيد هكون مبسوطة لو اتجوز وأنا موجودة في الحياة".

وعقبّت قائلة: "هو عنده 25 سنة ولسه مبدأش حياته العملية بشكل واضح عشان بيدور في كذا حاجة لسه.. لازم يقدر يواجه الحياة ويبدأ يكسب فلوس وينتج ويفتح بيت عشان يبقى راجل مسؤول".

وحسمًا للحديث عن منح ابنها الجنسية المصرية قالت: "شادي لم يحصل على الجنسية المصرية؛ لأن لديه جنسيتين المغربية والأمريكية ومينفعش ياخد الجنسية التالتة للأسف".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً