أخبار النجوم

سمير كويفاتي يكشف الحالة الصحية لزوجته ميادة بسيليس

كشف الموسيقار السوري سمير كويفاتي، في اتصال هاتفي مع موقع "فوشيا" عن الحالة الصحية لزوجته الفنانة ميادة بسيليس بعد الكثير من الأنباء، التي تحدثت عن وضع صحي حرج ألمّ بها، وتراوحت الأنباء بين إصابتها بالمرض العضال وإصابتها بفيروس كورونا المستجد، ليؤكد كويفاتي أن زوجته حالياً بوضع مستقر وتعاني من المرض العضال حيث كان موعد حصولها على جرعة دواء متمنياً لها الشفاء والعافية وطالباً من محبيها وجمهورها الدعاء لها، حتى يستقر وضعها أكثر وأكثر وتعود إلى حياتها الطبيعية. وتفاعل عدد من الفنانين عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات داعمة، معربين عن حزنهم العميق من خبر مرض الفنانة بسيليس ومنهم

كشف الموسيقار السوري سمير كويفاتي، في اتصال هاتفي مع موقع "فوشيا" عن الحالة الصحية لزوجته الفنانة ميادة بسيليس بعد الكثير من الأنباء، التي تحدثت عن وضع صحي حرج ألمّ بها، وتراوحت الأنباء بين إصابتها بالمرض العضال وإصابتها بفيروس كورونا المستجد، ليؤكد كويفاتي أن زوجته حالياً بوضع مستقر وتعاني من المرض العضال حيث كان موعد حصولها على جرعة دواء متمنياً لها الشفاء والعافية وطالباً من محبيها وجمهورها الدعاء لها، حتى يستقر وضعها أكثر وأكثر وتعود إلى حياتها الطبيعية.

وتفاعل عدد من الفنانين عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات داعمة، معربين عن حزنهم العميق من خبر مرض الفنانة بسيليس ومنهم المخرج باسل الخطيب الذي كتب عبر حسابه على موقع فيسبوك مع صورة للفنانة ميادة: "ميادة بسيليس الاسم الملائكي.. قلوبنا معك.. أرواحنا تصلي لأجلك".

img

وعلقت الفنانة صباح الجزائري والفنان أيمن زيدان والفنانة كندا حنا والفنانة آمال سعد الدين وغيرهم متمنين لها الشفاء العاجل.

أيضاً كتبت الفنانة عبير شمس الدين عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك: " سلامة قلبك يا طيبة ميادة بسيليس قلبي معك الله يحفظك ويكون معك يا غالية".

img

يذكر أن الفنانة ميادة بسيليس ملقبة بصاحبة الصوت الذهبي من مواليد 1967، وبدأت مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال حيث صدر لها 14 ألبوما غنائيا بداية من العام 1986 حيث كانت البداية مع ألبوم" يا قاتلي بالهجر" وهي أغنية من الفلكلور السوري القديم.

ومن أبرز أعمالها التي بقيت في  الذاكرة أغنية "كذبك حلو"، التي حازت على الجائزة الذهبية كأفضل أغنية عربية في العام 1999 حيث كانت بمثابة جواز سفرها نحو عالم الشهرة، وفي عام 2010 صدر لها ألبوم بعنوان" إلى أمي وأرضي".

وقد أحيت الكثير من الحفلات ومن أبرزها حفل في مجمع "قصر الفنون الجميلة" في سان فرانسيسكو الولايات المتحدة وحفلاتها في دار الأوبرا في مدريد - أسبانيا وفي دار الأوبرا المصرية عام 1998 ممثلة الليلة السورية.

كما وغنت شارات للكثير من المسلسلات منها شارة مسلسل "أخوة التراب"، "جواد الليل"، " أيام الغضب"، "أبناء القهر"، "لست جارية"، "بنات العيلة" وغيرها الكثير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً