أخبار النجوم

سامية الطرابلسي تعلق على عملها في مركز تجميلي دون ترخيص بجدة

علّقت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، للمرة الأولى على الأزمة التي أُثيرت مؤخرًا بشأن عملها، في المملكة العربية السعودية وتحديدًا كمستشارة لدى جراح تجميل شهير في محافظة جدة، دون أن تمتلك شهادة طبية "بدون ترخيص"، قائلًة: "الموضوع مات". ونقلًا عن موقع "إرم نيوز"، فقد قالت سامية الطرابلسي، إن مقطع الفيديو المنتشر بين رواد التواصل الاجتماعي يعود إلى شهور مضت، موضحة أنها لا تلتفت إلى هجوم السوشيال ميديا عليها من خلال حساباتها في مواقع التواصل أو غيرها، معقبة: "كل واحد يقول اللي هو عاوزه". وأضافت الفنانة التونسية إلى أنه لم يحدث أن استدعاها أحد من المسؤولين في السعودية للتحقيق معها، مستأنفة: "مين

علّقت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، للمرة الأولى على الأزمة التي أُثيرت مؤخرًا بشأن عملها، في المملكة العربية السعودية وتحديدًا كمستشارة لدى جراح تجميل شهير في محافظة جدة، دون أن تمتلك شهادة طبية "بدون ترخيص"، قائلًة: "الموضوع مات".

ونقلًا عن موقع "إرم نيوز"، فقد قالت سامية الطرابلسي، إن مقطع الفيديو المنتشر بين رواد التواصل الاجتماعي يعود إلى شهور مضت، موضحة أنها لا تلتفت إلى هجوم السوشيال ميديا عليها من خلال حساباتها في مواقع التواصل أو غيرها، معقبة: "كل واحد يقول اللي هو عاوزه".

وأضافت الفنانة التونسية إلى أنه لم يحدث أن استدعاها أحد من المسؤولين في السعودية للتحقيق معها، مستأنفة: "مين قال إن التحقيقات في الموضوع ده سارية.. الموضوع مات".

وشددت سامية الطرابلسي، على أن الجهة المنوطة بالتحقيقات لم تبلغها شيئا حتى الآن، رافضة الكشف عن موقفها حال تم استدعاؤها، منوهة: "الموضوع بالنسبة لي عدى ومش هدخل في تفاصيل نهائي".

وأكدت سامية الطرابلسي، على أن أزمة كورونا أعادت لها موهبتها التي تتواجد لديها منذ 15 عامًا، موضحة أنها تمتلك موهبة الرسم وهو ما أعادت إحياءه مجددًا برسم الكثير من اللوحات، وهو ما اتضح عبر حسابها في "تويتر" قبل ساعات بنشرها فيديو لرسمة خيل قامت بها، حيث علقت في تغريدة لها: "عشاق الخيل، رأيكم أول مرة ارسم خيل".

وتطرقت سامية الطرابلسي إلى الحديث فنيًا، فقالت إنها تواصل تصوير فيلم "تماسيح النيل" بقيادة المخرج المصري سامح عبدالعزيز، وهو تجربة كوميدية في إطار مشوق، حيث تدور الأحداث في مركب نيلي.

وتابعت أنها تجسد شخصية "ميرنا" وهي سيدة مصرية تعيش في الخارج حضرت إلى مصر لقضاء إجازتها في الأقصر وأسوان، لافتة إلى أن مشاهدها تجمعها بكل المشاركين في الفيلم.

دراميًا، قالت سامية الطرابلسي إنها تشارك كضيفة شرف في 3 مسلسلات من خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021، موضحة أنها تعاقدت على عملين ويتبقى الموافقة على العمل الثالث الذي تدرس تفاصيله حاليًا، رافضة الإفصاح عن تفاصيل بشأن دوريها.

وظهرت الممثلة التونسية سامية الطرابلسي في أحد البرامج التلفزيونية التونسية، تزعم عملها لسنوات كمستشارة مع جراح تجميل استشاري شهير في جدة، وتعطي إبر فيلر بوتوكس دون أن تملك شهادة طبية ولا حتى شهادة صحية.

وكانت الممثلة قالت في البرنامج إنها كانت تعمل مستشارة مع الجراح ويأخذ برأيها، لأن لديها نظرة جمالية، وتعرف ما يحتاج إليه الشخص.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً