أخبار النجوم

رجاء حسين تثير الجدل بإعلان طلاقها من سيف عبدالرحمن بعد 51 سنة زواج

وضعت الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين، اسم زوجها السابق الفنان المصري القدير سيف عبدالرحمن في صدارة التريند السعودي عبر محرك البحث "غوغل"، وذلك بإعلانها عن طلاقهما لأول مرة، في مقابلة تلفزيونية لها، بعد حياة زوجية استمرت بينهما 51 عامًا. وسادت حالة من الغضب العارم بين رواد التواصل الاجتماعي ضد رجاء حسين، البالغة من العمر 83 عامًا بسبب موقفها الذي اتخذته بعد كل تلك السنوات من الزواج التي أسفرت عن إنجاب 3 أبناء توفي أحدهم في شبابه. واعتبر مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي أن موقف رجاء حسين غير مبرر وكان يمكن لها استكمال ما تبقى من حياتها كما هي لاسيما وان

وضعت الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين، اسم زوجها السابق الفنان المصري القدير سيف عبدالرحمن في صدارة التريند السعودي عبر محرك البحث "غوغل"، وذلك بإعلانها عن طلاقهما لأول مرة، في مقابلة تلفزيونية لها، بعد حياة زوجية استمرت بينهما 51 عامًا.

وسادت حالة من الغضب العارم بين رواد التواصل الاجتماعي ضد رجاء حسين، البالغة من العمر 83 عامًا بسبب موقفها الذي اتخذته بعد كل تلك السنوات من الزواج التي أسفرت عن إنجاب 3 أبناء توفي أحدهم في شبابه.

واعتبر مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي أن موقف رجاء حسين غير مبرر وكان يمكن لها استكمال ما تبقى من حياتها كما هي لاسيما وان انفصالها تم قبل 3 سنوات فقط مقارنة بالمدة التي عاشتها في الحياة الزوجية وعمرها وقتها الذي كان 76 عامًا، موجهين لها سهام الانتقادات بأنها كبرت ولا فرصة لديها للزواج مجددًا.

وانتهج فريق من رواد التواصل الاجتماعي موقف المدافعين عنها استنادًا إلى تصريحاتها والتي تضمنت كل الاحترام والتقدير لزوجها السابق سيف عبدالرحمن، وأنها لم تمسه بكلمة سيئة حتى تواجه هذه الانتقادات، معتبرين أن من يهاجمونها لم يعيشوا مكانها خاصة وأنها أكدت أنها كانت امرأة عاقلة وحافظت على منزل الزوجية وأولته الاهتمام والرعاية بدلًا من نفسها.

ووثقت تغريدة عبر تويتر لإحدى المتابعات بعضًا مما قيل في حق رجاء حسين من انتقادات، وكتبت في تعليقها: "الست الجميلة رجاء حسين طلعت في برنامج واتكلمت بمنتهى الأدب عن زوجها "اللى اتجوز عليها" وتحملت عشان عيالها.

بعد نص قرن واستشهاد ابنها قررت تعيش أيامها وحدها، شوفو سمايلى الضحك والتعليقات؟ نص قرن مشفعولهاش عن أشباه الرجالة اللى عايشين وسطهم للأسف".

وكانت قد قالت رجاء حسين بشأن قرارها الانفصال عن زوجها سيف عبدالرحمن، إنه وقبل 7 سنوات وتحديدًا بعد وفاة ابنهما الشهيد العقيد "كريم"، موضحة أنها تحملت الحياة الزوجية 51 عامًا، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب حتى توفي ابنهما فرغبت في الانفصال بناء على طلبها.

وأضافت رجاء حسين: "أخدت قرار الانفصال أنا بنفسي.. اللي كنت خايفة عليه راح عاوزة إيه تاني.. لما تجيب زهرية ورد وتسقيها وتحافظ عليها تخافي ويوم لما تيجي عاصفة تشيلها تتعبي وأنا تعبت".

وأشارت رجاء حسين إلى أن الرجل عادة ما يرى أنه يفعل ما يحلو له إلا أن المرأة على العكس من ذلك، لا ترى هذا، مؤكدة أنها ترفض هذه الفكرة لكنها ظلت تتحمل كل شيء من أجل أولادها، كون هذه مواصفات المرأة العاقلة التي تهتم بأسرتها وتضعها قبل قلبها.

وشددت رجاء حسين، على أن علاقتها بالفنان سيف عبد الرحمن مازالت جيدة ووصفته بالرجل الطيب والمحترم، معقبة: "عاملني كويس جدًا وعمره ما عاملي حاجة وحشة.. حتى عندما تزوج من امرأة أخرى.. هي من أحب الناس لي وإحنا صحاب وهي ست مثقفة ومحترمة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً