أخبار النجوم

وائل شرف يتصدر حديث الجمهور بعد تناقل صورة قديمة من حفل زفافه

تناقل رواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة من حفل زفاف الفنان السوري وائل شرف إلى زوجته خلود الصوا، حيث بدا الفنان بإطلاله شبابية بريئة وهو جالس بجانب زوجته ووالده الفنان الراحل صبحي الرفاعي يحتضنهما. وتفاعل المتابعون مع الصورة مبدين إعجابهم بتواجدهما معا، كما أعرب البعض الآخر عن اشتياقه لعودة وائل شرف إلى نشاطه الفني السابق، كما استذكروا الأدوار التي قدمها والده خلال مسيرته والتي تركت بصمة لدى الجمهور. وتساءل بعض المتابعين عن سبب اختلاف النسب بين وائل شرف ووالده، فعلقت إحدى المتابعات: "كيف أبوه والكنية مختلفة"، وكتبت أخرى: "ليش كل واحد انشهر بكنية مختلفة عن التاني إذا كنية أبوه

تناقل رواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة من حفل زفاف الفنان السوري وائل شرف إلى زوجته خلود الصوا، حيث بدا الفنان بإطلاله شبابية بريئة وهو جالس بجانب زوجته ووالده الفنان الراحل صبحي الرفاعي يحتضنهما.

وتفاعل المتابعون مع الصورة مبدين إعجابهم بتواجدهما معا، كما أعرب البعض الآخر عن اشتياقه لعودة وائل شرف إلى نشاطه الفني السابق، كما استذكروا الأدوار التي قدمها والده خلال مسيرته والتي تركت بصمة لدى الجمهور.

img

وتساءل بعض المتابعين عن سبب اختلاف النسب بين وائل شرف ووالده، فعلقت إحدى المتابعات: "كيف أبوه والكنية مختلفة"، وكتبت أخرى: "ليش كل واحد انشهر بكنية مختلفة عن التاني إذا كنية أبوه صبحي مين بيكون شرف".

img

وكان قد كشف وائل شرف في تصريحات سابقة أنه اختار نسبه الحالي كي لا يتهم باستغلال اسم ومسيرة والده الفنية الطويلة لتحقيق النجاح بسهولة.

img

من جهة أخرى، كان قد أطل الفنان السوري وائل شرف مؤخرا على متابعيه عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، كاشفا لمحبيه أنه تعرض لانتقادات لاذعة عبر صفحات السوشال ميديا، لكونه لم يعز بالمخرج السوري الراحل حاتم علي ولم يكتب له أي شيء على صفحته، مبررا ذلك إنه لا يؤمن بالتعزية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنها مجرد عادة درجت مؤخرا وليست واجبا أو فرضا.

img

img

ورأى شرف أن هذا الأمر شيء شخصي ولا يحق لأحد التدخل به، مؤكدا أنه حزن على رحيل حاتم علي، رغم أنه لم يكن هناك علاقة صداقة وقوية تجمعهما.

وأشار الفنان إلى سبب عدم قربه من حاتم علي، مستعيدا ذكريات مسلسل "صقر قريش"، قائلا: "دعاني حاتم علي لأجسد شخصية بالعمل، شاب له أدوار معينة بالصغر وبالكبر، أنا وقعت عقد لأني حبيت الدور بالكبر، بتفاجأ بعدها أنه المخرج قسم الدور بيني وبين ممثل تاني، ولما تواصلت معه إذا كان بالإمكان ترجع الشخصية متل ما كانت وإلا بدي اعتذر، فقلي الله يعطيك العافية، ومن وقتها ما عاد تواصلنا".

وختم الفنان حديثه مؤكدا على أن الراحل حاتم علي لم يعزّه بوالده عندما وافته المنية، على الرغم من أنه كانت تربطه علاقة جيدة مع والده، وفق ما تحدث، موضحا أنه حزنا كبيرا عليه ولو كان في دمشق لحضر مراسم الدفن، لكن من وجهة نظره أن الحزن شيء داخلي ولا يقاس بالسوشال ميديا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً