أخبار النجوم

ديمي لوفاتو: تعرضتُ لـ 3 سكتات دماغية ونوبة قلبية بسبب المخدرات

كشفت النجمة العالمية ديمي لوفاتو، عن الآثار المدمرة التي حدثت لها جراء تعاطي جرعة زائدة من المخدرات في عام 2018، والتي يُعتقد أنها "هيروين"،  حيث أكدت أنها كادت أن تودي بحياتها. ودخلت نجمة البوب البالغة من العمر 28 عامًا، في تفاصيل دقيقة حول التأثيرات اللاحقة من خلال إعلان تشويقي لمسلسلها الوثائقي القادم على منصة يوتيوب "Dancing With The Devil"، والذي سيعرض لأول مرة في 23 مارس. وكشفت لوفاتو: "أصبت بثلاث سكتات دماغية، كما أصبت -أيضًا- بنوبة قلبية، وأكد لى الأطباء وقتها، إن لديّ من خمس إلى عشر دقائق أخرى -فقط- كي أبقى على قيد الحياة". ودخلت لوفاتو المستشفي في 24

كشفت النجمة العالمية ديمي لوفاتو، عن الآثار المدمرة التي حدثت لها جراء تعاطي جرعة زائدة من المخدرات في عام 2018، والتي يُعتقد أنها "هيروين"،  حيث أكدت أنها كادت أن تودي بحياتها.

ودخلت نجمة البوب البالغة من العمر 28 عامًا، في تفاصيل دقيقة حول التأثيرات اللاحقة من خلال إعلان تشويقي لمسلسلها الوثائقي القادم على منصة يوتيوب "Dancing With The Devil"، والذي سيعرض لأول مرة في 23 مارس.

وكشفت لوفاتو: "أصبت بثلاث سكتات دماغية، كما أصبت -أيضًا- بنوبة قلبية، وأكد لى الأطباء وقتها، إن لديّ من خمس إلى عشر دقائق أخرى -فقط- كي أبقى على قيد الحياة".

ودخلت لوفاتو المستشفي في 24 يوليو عام 2018، وانتشرت في ذلك الوقت، صور ليد لوفاتو الموشومة، موصولة بوصلة وريدية ومغطاة بشريط طبي، بالإضافة إلى إسوارة طبية حول معصمها.

img

وأضافت أن تلك الحادثة كانت سببًا كبيرًا في تغيير حياتها، والتأثير الذي استمرت في إحداثه على نفسها وأصدقائها وعائلتها، وعلقت مازحة: "أنا قطة بتسعة أرواح".

وخلال حديثها، أمام لجنة نقاد التلفزيون يوم الأربعاء، أوضحت ديمي الآثار الجانبية لجرعتها الزائدة على صحتها العقلية والبدنية.

واعترفت نجمة "Sonny With A Chance": "لقد أصبت بتلف في الدماغ، وما زلت أعاني من آثار ذلك حتى اليوم، أنا لا أقود سيارة لأن لدي بقعًا عمياء في العين'' .

كما أشارت -أيضًا- إلى أنها واجهت صعوبة في القراءة لفترة طويلة، لأن رؤيتها كانت ضبابية تمامًا.

img

ويعرِض المقطع الدعائي الذي يستغرق ما يقرب من 3 دقائق لـ Dancing With The Devil مشاهد من حياة لوفاتو الاستثنائية، بما في ذلك لقطات من وراء الكواليس، والعروض المسرحية، بالإضافة إلى مقابلات حميمة مع أقرب المقربين لها.

وخلال المقطع، اعترفت لوفاتو برفقة أفضل صديق لها ماثيو سكوت مونتغمري، عن تناولها جرعة زائدة من المخدرات، قائلة: "لقد عبرت خطرًا لم أتجاوزه من قبل".

ويبدأ المقطع الدعائي بصور ديمي من أيام طفولتها، ومسيرتها المهنية الناجحة مع قناة ديزني، بالإضافة إلى الأشهر المضطربة التي سبقت الجرعة الزائدة، التي كادت أن تودي بحياتها.

وسيحصل معجبو لوفاتو -أيضًا- على لمحة عن خطوبتها المشؤومة في يوليو 2020 مع النجم ماكس إيريش البالغ من العمر 29 عامًا، وانفصالهم الذي حدث على الإنترنت بعد شهرين فقط.

img

واختتمت ديمي: "أنا ممتن لأنني تمكنت من القيام بهذا العمل لمواجهة الماضي الأليم، ومشاركته أخيرًا مع العالم".

وأوضح المخرج مايكل دي راتنر أن تصوير "Dancing With The Devil" بدأ في عام 2018، خلال جولة لوفاتو " Tell Me You Love Me" العالمية، والتي انتهت بشكل مفاجئ في يوليو من ذلك العام.

في 24 يوليو، قبل يومين -فقط- من استعدادها لصعود المسرح في نيوجيرسي، تم نقل ديمي إلى مستشفى منطقة لوس أنغلوس، بعد أن تناولت جرعة زائدة من المخدرات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً