أخبار النجوم

وفاء الكيلاني تحتفل بميلاد تيم حسن بصورة رومانسية وكيك

هنأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجها الفنان السوري تيم حسن، بمناسبة عيد ميلاده الـ الخامس والأربعين والذي يصادف السابع عشر من فبراير/ شباط. وشاركت وفاء الكيلاني متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة رومانسية تجمعها مع زوجها، بدا فيها وهو يحضنها ويقبلها على جبينها، معلقة على الصورة بالقول: "عيد سعيد يا حبيبي". وعادت ونشرت الإعلامية المصرية عبر خاصية القصص المصورة على إنستغرام، صورة قالب كيك مزين بالورود، وكتب عليه عبارة: "Happy Birthday". وما إن مضت دقائق قليلة على نشر الصورة، ليتناقلها محبوها عبر السوشال ميديا، مبدين إعجابهم الشديد بها ومتمنين لـ تيم حسن العمر المديد المليء بالنجاحات. وكانت قد انتشرت

هنأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجها الفنان السوري تيم حسن، بمناسبة عيد ميلاده الـ الخامس والأربعين والذي يصادف السابع عشر من فبراير/ شباط.

وشاركت وفاء الكيلاني متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة رومانسية تجمعها مع زوجها، بدا فيها وهو يحضنها ويقبلها على جبينها، معلقة على الصورة بالقول: "عيد سعيد يا حبيبي".

img

وعادت ونشرت الإعلامية المصرية عبر خاصية القصص المصورة على إنستغرام، صورة قالب كيك مزين بالورود، وكتب عليه عبارة: "Happy Birthday".

وما إن مضت دقائق قليلة على نشر الصورة، ليتناقلها محبوها عبر السوشال ميديا، مبدين إعجابهم الشديد بها ومتمنين لـ تيم حسن العمر المديد المليء بالنجاحات.

img

وكانت قد انتشرت شائعات في ديسمبر الماضي، عن انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن، لينفيا الخبر بتواجدهما سويًا في جنازة المخرج السوري حاتم علي.

ومن جهة أخرى، يستعد الفنان السوري تيم حسن لإطلاق عمله الجديد "أنا"، حيث شارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة شخصيته في العمل، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، بدا فيها بلوك جديد ومختلف تمامًا، عما اعتاد عليه الجهور سابقًا، وظهر بشعر طويل مربوط، و ذقن خفيفة، مرتديًا بدلة رسمية، ونشر حسن مع الصورة برومو من العمل المرتقب. ويبدو أن المسلسل يحمل الطابع الاجتماعي الرومانسي، حيث يقول تيم في البرمو: " أنا بحبك وبحبا، لا بدي بيتي يخرب ولا بدي ياكِ أنت تخربيه، ولا أقدر أترك بهداك المطرح".

ويجسد تيم حسن بالعمل شخصية شاب يدعى كرم، حيث أن شخصيته في هذا العمل بعيدة تمامًا عما جسده في "الهيبة"، ويشاركه بالبطولة عدد كبير من النجوم، منهم: رزان جمال، وديامان بو عبود، وايلي نتري، وغيرهم.

يشار إلى أن مسلسل "أنا" من تأليف عبير شرارة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة صبّاح إخوان، والعمل مؤلف من حلقات قصيرة، ومن المقرر عرضه على منصة "شاهد VIP" بعد الانتهاء من تصويره، ويعيد تيم حسن في هذا العمل تجربته مع شركة الصباح، وذلك بعد النجاحات التي حققها في الأعوام السابقة، وخاصة في سلسلة "الهيبة" الذي حصد جماهيرية واسعة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً