أخبار النجوم

سالم هيكل: بشرى قالتلي لا نستطيع الارتباط لأنها مريضة وراحت اتجوزت (فيديو)

حلت الفنانة المصرية بشرى وزوجها رجل الأعمال المصري سالم هيكل، ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي" المذاع على فضائية "سي بي سي"، حيث كشفا تفاصيل ارتباطهما وعلاقتهما الممتدة منذ الطفولة، وأسرار زواجهما. وكشف سالم هيكل، بأنه من اكتشف موهبة بشرى الفنية، قائلا: "كان في بطولة للكرة الخماسية في استاد النادي وكنا متفقين مع مطرب لإحياء الحفل ولكنه اعتذر، وكنت قد سمعتها وهي بتغني في حفلة بمدرستها فطلبت منها الغناء في الحفل ووافقت". وعقبت الفنانة بشرى، بأن هذا الموقف كان انطلاقة بالنسبة لها، مستكملة: "أنا دايمًا شايلة لسالم حاجات كتير في قلبي، وموقفه معايا وإنه رشحني للغناء

حلت الفنانة المصرية بشرى وزوجها رجل الأعمال المصري سالم هيكل، ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي" المذاع على فضائية "سي بي سي"، حيث كشفا تفاصيل ارتباطهما وعلاقتهما الممتدة منذ الطفولة، وأسرار زواجهما.

وكشف سالم هيكل، بأنه من اكتشف موهبة بشرى الفنية، قائلا: "كان في بطولة للكرة الخماسية في استاد النادي وكنا متفقين مع مطرب لإحياء الحفل ولكنه اعتذر، وكنت قد سمعتها وهي بتغني في حفلة بمدرستها فطلبت منها الغناء في الحفل ووافقت".

وعقبت الفنانة بشرى، بأن هذا الموقف كان انطلاقة بالنسبة لها، مستكملة: "أنا دايمًا شايلة لسالم حاجات كتير في قلبي، وموقفه معايا وإنه رشحني للغناء كان سبب في إننا نفضل أصدقاء طول العمر ومش اتغريت عليه".

وأشار رجل الأعمال المصري، إلى أنه عقِب غناء بشرى للأغنية، أخبرها بأنه يحبها، لافتًا إلى أن عمره وقتها كان 13 سنة، وكان ردها مختصرًا جدًا فقالت لي "ok"، متابعًا: "أنا اتعشمت جدًا، وكانت قصة الحب بالنسبالي إن يوم الخميس بعد المدرسة نتقابل في النادي نلف التراك وناكل آيس كريم، وفضلنا أصحاب".

وواصل زوج الفنانة بشرى، بأنه في عمر الـ 16 عامًا أخبرته بأنها تعاني من مشكلة في القلب ولن تتزوج مطلقًا، إلا أنها اكتشفت عقِب ذلك، أن التشخيص كان خاطئًا ولكنها لم تخبره.

وتابع سالم هيكل: "استمرت صداقتنا وسافرت هي لإنجلترا، وبعد فترة عادت لمصر وأخبرني أصدقائي بأنها في الساحل الشمالي، فتوجهت لها وكانت كل عائلتي وقتها بمنطقة الساحل. وجاءت بشرى نحوي وبصحبتها قريب لي، وقالا (مش هتباركولنا إحنا قرينا فاتحة)، ودي كانت أول صدمة بالنسبة لي دي مخطوبة لواحد من عيلتي يعني هتبقى مرات أخويا".

وعلقت بشرى على هذا الموقف، بأن زوجها لم يكن يعلم بأنها لا تعاني من أي مشاكل صحية، مضيفة: "طبعًا نسيت أقوله إن التشخيص خاطئ، وأني أقدر أعيش حياتي وأتجوز".

وتابع هيكل: "تزوجت، وجاءتني منها دعوة لزفافها وكنت وقتها بالعراق، فعودت لمصر لحضور حفل زواجها، وأثناء مصافحتي لها وتقديم التهاني قولت لها: "ما أنتي قلبك كويس وبتعرفي تتجوزي أهو".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً