أخبار النجوم

كيف أثر مسلسل "لوبين" Lupin على توبا بويوكستون؟

قامت النجمة التركية توبا بويوكستون بتغيير نظام الأمن لقفل منزلها في "باريس" إلى نظامٍ أقوى، وذلك بعد الشهرة الواسعة التي نالها المسلسل الفرنسي "لوبين" أو "Lupin"، الذي يحكي قصة اللص "أرسين لوبين". وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "حريات" التركية، فإنَّ النجمة التركية عمدت إلى تغيير قفل منزلها الموجود في حي سان جيرمان دى بري، خوفا من ازدياد حالات السرقة، وخصوصا أن المسلسل ألهم العديد من اللصوص والمعجبين بـ "آرسين لوبين" بممارسة السرقة. وكان مسلسل "لوبين" الفرنسي قد حقق نجاحا قياسيا لحظة عرضه في الـ 8 من يناير/كانون الثاني 2021عبر منصة نتفليكس العالمية، حيث وصلت مشاهداته إلى 70 مليونا، ليصبح ضمن

قامت النجمة التركية توبا بويوكستون بتغيير نظام الأمن لقفل منزلها في "باريس" إلى نظامٍ أقوى، وذلك بعد الشهرة الواسعة التي نالها المسلسل الفرنسي "لوبين" أو "Lupin"، الذي يحكي قصة اللص "أرسين لوبين".

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "حريات" التركية، فإنَّ النجمة التركية عمدت إلى تغيير قفل منزلها الموجود في حي سان جيرمان دى بري، خوفا من ازدياد حالات السرقة، وخصوصا أن المسلسل ألهم العديد من اللصوص والمعجبين بـ "آرسين لوبين" بممارسة السرقة.

وكان مسلسل "لوبين" الفرنسي قد حقق نجاحا قياسيا لحظة عرضه في الـ 8 من يناير/كانون الثاني 2021عبر منصة نتفليكس العالمية، حيث وصلت مشاهداته إلى 70 مليونا، ليصبح ضمن 3 أكثر المسلسلات مشاهدةً على الشبكة، كما أصبح المركز الأول في المشاهدة في فرنسا والبرازيل وفيتنام والأرجنتين وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وبولندا وهولندا والفلبين والسويد، ويكون بذلك أكبر نجاح دولي فرنسي في خدمة البث المباشر حتى الآن.

واستوحيت قصته من روايات للكاتب الفرنسي موريس لوبلان، التي سرد فيها بشكل طريف قصص اللص "أرسين لوبين" في بداية القرن الماضي، وتحديدا عام 1905 عندما كتب موريس لوبلان قصّة على صحيفة "Je sais tout" الفرنسية، كانت الصحيفة هي التي طلبت تلك القصّة، وما إن نشرت القصّة حتّى حازت إعجاب القراء فأكمل لوبلان كتابة القصص.

وبالعودة إلى النجمة التركية، فهي الآن تعمل على استكمال تصوير مسلسلها "ابنة السفير" والذي جاءت فيه لتعوّض غياب النجمة نسليهان أتاغول، إلا أنها وعلى ما يبدو لم تتمكن من ذلك؛ إذ أكدت وسائل إعلامية فنية تركية أن توبا تؤثر بشكل سلبي على المسلسل، حيث انسحب 3 ممثلين بعد انضمامها، إضافةً إلى أن قصته قد تغيّرت بشكل كامل، وهو الأمر الذي استدعى تغيّرا في صفوف أبطال المسلسل الذين بدأت أدوارهم بالانتهاء.

وكانت البداية مع الممثل بولنت شاكراك الذي يُقدّم شخصية "كهرمان" في المسلسل، لتقوم بعدها بأيام الممثلة غوزدة جيغاجي التي تقوم بشخصية "جيلان" في المسلسل، بنشر رسالة وداع لدورها أيضا عبر حسابها الرسمي.

كما أن المسلسل سيشهد عما قريب انفصال الممثلة هيفدا زيزان ألب التي تقوم بشخصية "إيلفان"؛ إذ سينتهي دورها فيه خلال الأيام المقبلة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً