سميرة سعيد: لم أعش طفولتي.. ولم أتوفق في اختيار توأم روحي
سميرة سعيد: لم أعش طفولتي.. ولم أتوفق في اختيار توأم روحيسميرة سعيد: لم أعش طفولتي.. ولم أتوفق في اختيار توأم روحي

سميرة سعيد: لم أعش طفولتي.. ولم أتوفق في اختيار توأم روحي

حبست الفنانة المغربية سميرة سعيد دموعها، خلال لقاء جرى مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "السيرة"، الذي تنطلق أولى حلقاته يومي الخميس والجمعة.

وقالت سميرة سعيد، في البرومو الترويجي الذي طرحته قناة DMC إنها لم تعش طفولتها كما يعيشها كثيرون، منوهة بأنها لم تعش كـ"الكبار" منذ بداية شهرتها.

وأجابت سميرة سعيد عن عدم سماعها لنصيحة الموسيقار المصري محمد عبدالوهاب، غير أن البرومو أوضح تصريحًا لها مباشرة قالت فيه: "محبتش كلامه أساسًا"، حيث لم يتضح إن كانت هذه إجابتها أم أنه ردًا على سؤال آخر.

وأوضحت سميرة سعيد، من خلال تجاربها مع الرجل في حياتها فقالت: "أنا متوفقتش في البني آدم اللي يكون توأم روحي"، بينما لم تخل أسئلة وفاء الكيلاني من الجدية والحماسة، حتى إنها قالت: "انا دايمًا كده مبتفقش بزنق بس"، لترد سميرة سعيد: "خالص".

وأدّت سميرة سعيد خلال الحلقة عددًا من أغانيها بحسب ما كشف البرومو، حيث ظهر تأديتها لأغنية: "قال جاني بعد يومين".

وقبل ساعات، شاركت وفاء الكيلاني جمهورها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" صورة جمعتها بالنجمة سميرة سعيد، أول ضيفوها بالموسم الثاني، من "السيرة" حيث تحاورها في حياتها الخاصة منذ الطفولة وحتى الكبر وأهم ما في مشوارها الفني والشخصي وفق طبيعة البرنامج.

وعلقًت وفاء الكيلاني، على الصورة قائلة: "الفنانة الكبيرة #سميره_سعيد في أول حلقات الموسم الثاني #السيرة على #dmc بعد بكرة يوم الخميس والجمعة الساعة 9 مساء بتوقيت #القاهرة وعلى قناة #ابوظبي يوم الجمعه الساعة 11 بتوقيت #الامارات".

وحظيت صورة وفاء الكيلاني مع سميرة سعيد، على إعجاب العديد من المحبين، مؤكدين انتظارهم للحلقة، فيما أشاروا إلى أنه سيكون هناك اختلاف في الضيوف، حيث ركزّ الموسم الأول على استضافة نجوم من مصر فقط، ووقتها لاقى الموسم انتقادات واسعة.

وتطرق البعض إلى أنه ربما يكون هذا طبيعة البرنامج، وفقًا للتعاقد بأن يتم عرض الموسم الأول لنجوم من مصر على أن تكون المواسم التالية مختلفة في تنوع الضيوف من جنسيات مختلفة.

ومما جاء في أبرز التعليقات: "افضل فنانة عربية اختيار موفق لأول حلقة"، و"انتي لي كبيرة مبينة صغرانة عليك كتيير"، و"منتظرين الديفا 🇲🇦🇲🇦"، و"ياريت لو نشوف جنات كمان مع حضرتك"، و"أخيرًا وأخيرًا"، و"وفاء فديتك فديتك تقبري قلبي وأخيرا ستضفتيها".

يُذكر أن سميرة سعيد أصدرت الشهر الماضي أغنية "بحب معاك"، وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد، وهي من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، وفيديو الأغنية من إخراج نضال هاني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com