أخبار النجوم

جان يمان يطلب الزواج من حبيبته الإيطالية على طريقة المسلسلات التركية (فيديو)

فاجأ الفنان التركي جان يمان حبيبته المذيعة الإيطالية ديليتا لويتا، بطلب يدها للزواج على طريقة المسلسلات الرومانسية التي يقدمها. واستعان النجم التركي، وفق فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، بطائرة حملت لافتة كُتب عليها باللغة الإيطالية: "ديليتا، هل تتزوجني؟ أنا أحبك، جان". وبحسب عدد من الصحف الإيطالية، فإن حبيبة يمان أجابت بـ "نعم"، ولم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل أخرى، سواء فيما يخص موعد حفل الزفاف، وفيما إذا سيكون في تركيا أو في إيطاليا. وأثار هذا الخبر حالة صدمة بين جمهور يمان الذي اعتبر أن خطوة الزواج جاءت سريعة جدًا، إذ أن علاقتهما لم يمر عليها سوى أشهر قليلة.

فاجأ الفنان التركي جان يمان حبيبته المذيعة الإيطالية ديليتا لويتا، بطلب يدها للزواج على طريقة المسلسلات الرومانسية التي يقدمها.

واستعان النجم التركي، وفق فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، بطائرة حملت لافتة كُتب عليها باللغة الإيطالية: "ديليتا، هل تتزوجني؟ أنا أحبك، جان".

وبحسب عدد من الصحف الإيطالية، فإن حبيبة يمان أجابت بـ "نعم"، ولم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل أخرى، سواء فيما يخص موعد حفل الزفاف، وفيما إذا سيكون في تركيا أو في إيطاليا.

وأثار هذا الخبر حالة صدمة بين جمهور يمان الذي اعتبر أن خطوة الزواج جاءت سريعة جدًا، إذ أن علاقتهما لم يمر عليها سوى أشهر قليلة.

فيما تساءل عدد كبير من جمهوره حول حقيقة بدء علاقتهما، إذ قال البعض إنه من الممكن أنهما على علاقة منذ مدة طويلة، وأنهما حرصا على الحفاظ عليها سرية لفترة.

يُشار إلى أن علاقة يمان بحبيته الإيطالية، كانت قد كشفت عنها الصحيفة الإيطالية "تشي" والتي نشرت صورة رومانسية تجمعهما، خلال تناولهما العشاء في الفندق الذي كان يقيم فيه يمان أثناء تواجده في إيطاليا من أجل تصوير أحد الإعلانات.

img

وبعد فترة من الحديث عن علاقتهما وتداول الأمر، نشر يمان عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة تجمعه بحبيبته الإيطالية، خلال قضائهما وقت ممتع سويًا، كما أكد الثنائي على علاقتهما في عيد الحب الماضي، عن طريق نشر صورة رومانسية.

يُذكر أن الفنان التركي جان يمان يحظى بشعبية كبيرة في إيطاليا، بعد عرض مسلسله الطائر المبكر الذي جمعه بالفنانة ديميت أوزدمير. ويملك يمان شعبية كبيرة في عدد من الدول الأوروبية، بسبب هذا المسلسل وخاصة إيطاليا التي يحرص على التواجد فيها مؤخرًا بشكل كبير، وانتشرت بعض الأخبار التي تشير لاستعداد يمان للمشاركة في مسلسل إيطالي، وذلك بسبب الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها هناك.

img

وبحسب التفاصيل، المتداول فإن المسلسل سيحمل اسم "ساندوكان" ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات، وكشفت صحيفة تركية أن يمان سيتقاضى 122,835 دولارًا عن كل حلقة في العمل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً