أخبار النجوم

كورتني كارداشيان تؤكد ارتباطها بترافيس باركر بعد أشهر من الشائعات

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان، والنجم الشهير ترافيس باركر، علاقتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد يومين من الاحتفال بعيد الحب الأول لهما معًا. وشاركت كورتني البالغة من العمر 41 عامًا، صورة عبر حسابها الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث يتابعها 111 مليون شخص حول العالم يوم الثلاثاء، أظهرت يديهما متشابكتين معًا، ولم ترفق كورتني أي تعليق. وفي الوقت نفسه، شارك باركر البالغ من العمر 45 عامًا، المنشور نفسه عبر حسابه في إنستغرام عبر خاصية الستوري. على صعيد آخر، فقد احتفلت عارضة الأزياء العالمية كورتني كاردشيان، بعيد الحب مع صديقها ترافيس، حيث شاركا جمهورهما صورًا من المكان الذي

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان، والنجم الشهير ترافيس باركر، علاقتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد يومين من الاحتفال بعيد الحب الأول لهما معًا.

وشاركت كورتني البالغة من العمر 41 عامًا، صورة عبر حسابها الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث يتابعها 111 مليون شخص حول العالم يوم الثلاثاء، أظهرت يديهما متشابكتين معًا، ولم ترفق كورتني أي تعليق.

img

وفي الوقت نفسه، شارك باركر البالغ من العمر 45 عامًا، المنشور نفسه عبر حسابه في إنستغرام عبر خاصية الستوري.

على صعيد آخر، فقد احتفلت عارضة الأزياء العالمية كورتني كاردشيان، بعيد الحب مع صديقها ترافيس، حيث شاركا جمهورهما صورًا من المكان الذي احتفلا فيه بعيد الحب، من خلال حساباتهما الشخصية عبر منصة "إنستغرام".

وأظهرت صور نشرتها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية عبر خاصية "الستوري"، وكذلك صديقها ترافيس، صورًا من المكان الذي احتفلا فيه بعيد الحب، حيث كانا معًا بالقرب من موقد نار، إلا أنهما لم يظهرا معًا.

واليوم، أكد الثنائي الشهير ارتباطهما، بعد أشهر من الشائعات التى انتشرت حول علاقتهما معًا. وقد كشفت نجمة الواقع عن علاقتها بعازف الدرامز الشهير ترافيس باركر، وذلك بعد رصدهما معًا في يناير الماضي.

ونشرت كورتني صورًا لها خلال إجازتها في بالم سبرينغز عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، حيث كانت جالسة على حوض السباحة، بينما كانت ترتدي بكيني باللون البيج.

وبعد أقل من 24 ساعة كان ترافيس قد نشر صورة له في إجازته هناك عبر حسابه الخاص، كما علّق على صورة لكورتني وكتب عليها: "أنت مثيرة جداً".

img

وهذه ليست المرة الأولى، التى تثير بها نجمة الواقع التكهنات حول علاقتها الرومانسية، ففي عام 2018، التقطت عدسات مصوري "البابارتزي" عدة صور للنجمة مع عارض الأزياء الشاب لوكا سابات البالغ من العمر 22 عامًا، خلال تسوقهما في غرب هوليوود بكاليفورنيا.

وكان الظهور المتكرر لكورتني كارداشيان ولوكا سابات، بمثابة تأكيد لشائعة ارتباطهما منذ فترة قصيرة، خاصة أن الثائي ظهرا معًا عدة مرات خلال تناول العشاء، كما تواجدا سويًا من أجل حضور إحدى الطقوس بالكنيسة.

تجدر الإشارة إلى أن كورتني لديها ثلاثة أطفال من سكوت ديسك، هم: مايسون البلغ من العمر 10 أعوام، بينيلوب البالغ من العمر 7 أعوام، ورين البالغ من العمر 5 أعوام، وقد تواعدا لمدة تسع سنوات من عام 2006 إلى عام 2015.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً