صور من طفولة ومراهقة هبة نور.. ملامح بريئة ووجه "سمين"
صور من طفولة ومراهقة هبة نور.. ملامح بريئة ووجه "سمين"صور من طفولة ومراهقة هبة نور.. ملامح بريئة ووجه "سمين"

صور من طفولة ومراهقة هبة نور.. ملامح بريئة ووجه "سمين"

تداول رواد السوشال ميديا صورا للفنانة السورية هبة نور من فترتي الطفولة والمراهقة، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور، مؤكدين أنها ما زالت تملك الملامح نفسها، متغزلين بجمالها وبراءتها في مرحلة الطفولة.

فيما علق عدد كبير أنها جميلة في جميع مراحلها العمرية، إلا أنه كان من الواضح أنها أجرت بعض التغييرات على شكلها وخضوعها لعدد من عمليات التجميل، فيما قال آخرون إن التغييرات التي ظهرت عليها كانت بسبب طريقة المكياج وأسلوب ارتداء الملابس، بالإضافة لخسارتها الوزن بشكل كبير من وجهها بشكل خاص.

واستذكر عدد كبير صورة قديمة للفنانة السورية جرى تداولها منذ فترة تكشف عن وزنها الزائد في مرحلة معينة، وعن خسارتها لهذا الوزن سواء بشكل طبيعي أو عن طريقة عملية.

وعلى الصعيد الفني تصور الفنانة السورية حاليًا دورها في مسلسل "نسونجي بالحلال" وكانت قد نشرت في وقت سابق صورة تجمعها بالفنانة اللبنانية نادين الراسي وكتبت معلقة: " نادين ضرتي ب نسونجي بالحلال وبالواقع صارت اخت واحلى شريكة هاد غير انها جميلة الروح متل جمال شكلها".

كما تشارك الفنانة السورية في مسلسل داون تاون الذي يجري تصويره حاليًا على أن ينافس في الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم أبرزهم الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، الفنان السوري سامر إسماعيل، يوسف حداد، كارمن لبس، وسام صليبا، سارة ابي كنعان، ستيفاني صليبا، جنيد زين الدين، نور علي، محمد عقيل، ميا سعيد وإلسا زغيب.

وشاركت هبة خلال مسيرتها الفنية بعدد من الأعمال المهمة التي أبرزت موهبتها إلى جانب جمال شكلها، ومن أبرز هذه الأعمال: "الخبز الحرام" بشخصية فايزة إلى جانب عباس النوري، سلمى المصري، سوسن ارشيد وآخرين.

كما شاركت بشخصية سعدية في مسلسل "الدبور" إلى جانب سامر المصري، وشخصية ليال في مسلسل نساء من هذا الزمن، كما جسدت شخصية هنادي في مسلسل سكر وسط إلى جانب عباس النوري ونادين تحسين بك وآخرين.

وقدمت شخصية ناديا صفوان في مسلسل " ما وراء الوجوه" إلى جانب أيمن زيدان ومعتصم النهار، وفي عام 2020 شاركت في مسلسل الحرملك بشخصية زمردة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com