أخبار النجوم

محمد منير: كورونا غضب وعقاب من الله

قال الفنان المصري محمد منير، إن فيروس كورونا المستجد الذي تفشى مؤخرا وأصيب به أكثر من 109 ملايين شخص حول العالم هو "غضب وعقاب من الله"، معربا عن خوفه على الأجيال الجديدة من الحب. وتحدث منير خلال مداخلة هاتفية، مساء الاثنين، في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض على فضائية ON، للإعلامية لميس الحديدي عن كيفية قضائه عيد الحب هذا العام، قال الكينج: "احتفلت بعيد الحب مع الفنانة ليلى علوى، ليلى جميلة وحلوة، ويسرا وعادل إمام وإلهام شاهين، إحنا إللي فاضلين من أجمل حاجة في مصر". وأبدى محمد منير تخوفه على الشباب من فهمهم الخاطئ للحب الذي سرعان من ينتهي بالطلاق،

قال الفنان المصري محمد منير، إن فيروس كورونا المستجد الذي تفشى مؤخرا وأصيب به أكثر من 109 ملايين شخص حول العالم هو "غضب وعقاب من الله"، معربا عن خوفه على الأجيال الجديدة من الحب.

وتحدث منير خلال مداخلة هاتفية، مساء الاثنين، في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض على فضائية ON، للإعلامية لميس الحديدي عن كيفية قضائه عيد الحب هذا العام، قال الكينج: "احتفلت بعيد الحب مع الفنانة ليلى علوى، ليلى جميلة وحلوة، ويسرا وعادل إمام وإلهام شاهين، إحنا إللي فاضلين من أجمل حاجة في مصر".

وأبدى محمد منير تخوفه على الشباب من فهمهم الخاطئ للحب الذي سرعان من ينتهي بالطلاق، ومضى موضحا: "أنا خايف على الأجيال الجديدة من الحب، لأنهم بيحبوا في الصيف بالمايوه ويطلقوا فى الشتاء"، مازحا "أي بنت مطلقة أنا جاهز للجواز".

وحول رأيه في تفشي وباء كورونا، قال منير: "إحنا أغضبنا ربنا وعاقبنا بفيروس كورونا".

وفيما يتعلق بالمطربين الأقرب إلى قلبه قال الفنان المصري: "أسمع من الأجيال الحالية عمرو دياب، وعلي الحجار"، مضيفا: "بسمع مهرجانات، والمهرجانات مش وحشة، وفيه فن كويس وفن وحش".

وقال محمد منير معلقا على أعماله الفنية: "مفيش ألبوم أصدرته إلا وأحببته، وكل ما في حياتي أمارسه بالحب".

وكان منير يستعد لجولة غنائية يمثل خلالها مصر في فلسطين، إلى جانب عدد من نجوم العالم، وتتضمن الجولة إقامة عدة حفلات، في القدس وحيفا ورام الله، على أن يكون الحفل النهائي في غزة.

إلا أن مصدرا مقربا من منير كشف أمس الاثنين، عن إلغاء الجولة الغنائية "لأسباب امتنع عن توضيحها"، رافضا أي تأويلات خاطئة يروجها بعضهم، بحسب تصريحاته لصحيفة "المصري اليوم".

ويستعد الكينغ لإطلاق أول أغاني ألبومه الجديد "باب الجمال" خلال أيام، من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل في أول تعاون لهم مع منير وقام بالتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس.

وتعرض منير في وقت سابق من العام الحالي لأزمة صحية نتيجة حالة إجهاد بدني وإرهاق بسبب عمله لساعات طويلة بشكل يومي على ألبومه الجديد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً