قبلة شون مينديز على قدم حبيبته كاميلا كابيلو تتخطى 5 ملايين إعجاب
قبلة شون مينديز على قدم حبيبته كاميلا كابيلو تتخطى 5 ملايين إعجابقبلة شون مينديز على قدم حبيبته كاميلا كابيلو تتخطى 5 ملايين إعجاب

قبلة شون مينديز على قدم حبيبته كاميلا كابيلو تتخطى 5 ملايين إعجاب

أثار النجم الكندي شون مينديز، حالة من الاهتمام بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب صورة نشرها عبر حسابه في موقع "إنستغرام" وتناقلتها العديد من الحسابات الفنية المتتبعة للمشاهير.

وظهر "شون مينديز" في الصورة وهو برفقة حبيبته الفنانة الأمريكية كاميلا كابيلو، حيث قام بتقبيل قدمها تعبيرًا عن حبه لها بمناسبة "الفالنتين" الذي وافق الـ 14 من فبراير، وخلال ساعات قليلة استطاعت الصورة أن تتخطى 5 ملايين إعجاب "لايك" بين الجمهور المتابع لحساب "مينديز".

وظهرت كاميلا كابيلو، بملابس منزلية أقرب للرياضية، فيما تعمد الاثنان إظهار تعبيرات وجهيهما أمام الكاميرا؛ ما يشير إلى أن الصورة مقصود تصويرها بتلك الطريقة غير العفوية فأصبحت بحسب بعض المتابعين وكأنها مصطنعة.

وأشعلت الصورة ضجّة واسعة بين المتابعين، الذين رأوا أن تلك الصورة لا تمت للرومانسية أو مناسبة عيد الحب بصلة، مشيرين إلى أن حركة كهذه تعد "غير لائقة" وأنه كان بإمكان "مينديز" التعبير عن عاطفته تجاه حبيبته بطريقة أخرى أكثر رومانسية ورقيا.

وترك شون مينديز تعليقًا على الصورة قال فيه: "أنا أقبل قدمك لأنني أحبك"، بينما دونت حبيبته "كابيلو" تعليقًا قالت فيه: "أحبك بابو" في إشارة للاسم الحركي الذي تناديه به.

وفي السياق ذاته، نشرت كاميلا كابيلو، عبر حسابها في "إنستغرام" صورة جمعتها بحبيبها شون مينديز، ظهرا فيها بشكل أكثر رومانسية حيث كانت تقبله في فمه، وهي الصورة التي حظيت بإعجاب الكثير من المتابعين الذين رأوها أكثر رومانسية.

وظهر "مينديز"، وهو بقصة شعر "ذيل حصان" وهي التي أشارت إليها "كابيلو" في تعليقها على الصورة، فكتبت: "عيد الحب الخاص بي لديه ذيل حصان! عيد الحب والصداقة سعيد"، فيما تخطت تلك الصورة أكثر من 3 ملايين إعجاب "لايك".

يُشار إلى أن النجمين مينديز وكابيلو، التقيا للمرة الأولى خلال تعاونهما ضمن أغنية Seniorita ونشأت بينهما منذ ذلك الحين علاقة عاطفية، وذلك بعد انفصال النجمة عن حبيبها الإنجليزي ماثيو هاشي عقب ارتباط استمر بينهما مدة عام ونصف العام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com