أخبار النجوم

انتحار الممثل الهندي سانديب نهار.. ويترك رسالة عبر فيسبوك

توفي الممثل الهندي سانديب نهار منتحرا بعد مرور ما يقرب من ثلاث ساعات على نشره فيديو ورسالة انتحار عبر منصة فيسبوك. وظهر نهار في مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 9 دقائق وهو يتحدث عن الصعوبات والسياسات التي واجهته في عالم بوليوود وعن شعوره بالإحباط من انعدام المهنية والمشاعر في هذه الصناعة، وألقى اللوم على زوجته بسبب وجود خلافات ونزاعات معها وذكر تعرضه للابتزاز من قِبلها وقِبل والدتها. وقال نهار: "كان يجب أن أُنهي حياتي منذ فترة طويلة ولكني اخترت أن أنتظر على أمل أن تتحسن الأمور للأفضل ولكن لم يحدث أي جديد، والآن ليس لدي أي مكان أذهب إليه ولا

توفي الممثل الهندي سانديب نهار منتحرا بعد مرور ما يقرب من ثلاث ساعات على نشره فيديو ورسالة انتحار عبر منصة فيسبوك.

وظهر نهار في مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 9 دقائق وهو يتحدث عن الصعوبات والسياسات التي واجهته في عالم بوليوود وعن شعوره بالإحباط من انعدام المهنية والمشاعر في هذه الصناعة، وألقى اللوم على زوجته بسبب وجود خلافات ونزاعات معها وذكر تعرضه للابتزاز من قِبلها وقِبل والدتها.

وقال نهار: "كان يجب أن أُنهي حياتي منذ فترة طويلة ولكني اخترت أن أنتظر على أمل أن تتحسن الأمور للأفضل ولكن لم يحدث أي جديد، والآن ليس لدي أي مكان أذهب إليه ولا أعرف ماذا سيحدث بعد ذلك بعد إقدامي على هذا الأمر، لقد شاهدت أنواع الجحيم في حياتي، عندي طلب واحد بعد رحيلي، لا تتحدثوا مع زوجتي كنشان ولكن احرصوا على علاجها".

وبعد مرور فترة قصيرة عثرت زوجته وأصدقاؤه عليه وهو جثة هامدة داخل شقته في ضاحية جوريجاون بمدينة مومباي الهندية.

تم نقل نهار إلى مستشفى SVR، ووفقا لما جاء في بيانات الشرطة، تم إعلان وفاته بمجرد وصوله للمستشفى.

فارق نهار الحياة وهو في الثلاثينيات من عمره ولحق بزميله الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت الذي قرر إنهاء حياته منتحرا العام الماضي، والجدير ذكره أن نهار وسوشانت ظهرا معا في فيلم MS Dhoni وشارك نهار أيضا في فيلم Kesari مع النجم الهندي أكشاي كومار.

ويشهد عالم بوليوود حالات انتحار العديد من نجومه الشباب على مدار السنوات الماضية ففي عام 2018 انتحرت الممثلة الهندية الشابة موميتا ساها شنقا داخل غرفة نومها.

وشهد عام 2017 حالتي انتحار وهما الممثل براديب كومار والممثلة أنجالي سريفايتافا وأُرجعت الأسباب ايضا إلى الاكتئاب والخلافات الزوجية.

وشهد عام 2016 ثلاث حالات انتحار بين ممثلي بوليوود وهم كامليش باندي والممثلة براتيوشا بنيرجي والممثل ساي براشانث وفي عام 2015 انتحرت الممثلة خيشا خوشي والممثل رانجاناث وفي عام 2013 أنهت الممثلة جيا خان حياتها منتحرة.

وتشترك جميع حالات الانتحار في سوء الحالة النفسية جراء مشكلات إما خاصة بالأسرة أو العمل.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً