أخبار النجوم

تسريب صورة مريم أوزرلي مع حبيبها الأمريكي وهي تحلق لحيته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها مريم أوزرلي، المعروفة باسم السلطانة هويام في مسلسل "حريم السلطان"، وهي برفقة حبيبها الأمريكي الذي كشفت مسبقًا عن جنسيته دون هويته. ووفقًا لتقارير فنية تركية، فإن الصورة مسربة لمريم وحبيبها، من داخل منزلهما، حيث ظهرت وهي تحلق لحيته، واضعةً على وجهه الكريم وحول رقبته قطعة من القماش، لتبدو مستعدة تمامًا لحلاقة لحية حبيبها، وفق ما أوضحت الصورة التي أظهرت يدها ممسكةً آلة الحلاقة. وأشارت ذات التقارير إلى أن مريم أوزرلي، كانت قد دشنت حسابًا عبر موقع "إنستغرام" باسم ابنتها الكبرى لارا جان اتيش البالغة من العمر حاليًا 7 أعوام، وأن الصورة تلك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها مريم أوزرلي، المعروفة باسم السلطانة هويام في مسلسل "حريم السلطان"، وهي برفقة حبيبها الأمريكي الذي كشفت مسبقًا عن جنسيته دون هويته.

ووفقًا لتقارير فنية تركية، فإن الصورة مسربة لمريم وحبيبها، من داخل منزلهما، حيث ظهرت وهي تحلق لحيته، واضعةً على وجهه الكريم وحول رقبته قطعة من القماش، لتبدو مستعدة تمامًا لحلاقة لحية حبيبها، وفق ما أوضحت الصورة التي أظهرت يدها ممسكةً آلة الحلاقة.

img

وأشارت ذات التقارير إلى أن مريم أوزرلي، كانت قد دشنت حسابًا عبر موقع "إنستغرام" باسم ابنتها الكبرى لارا جان اتيش البالغة من العمر حاليًا 7 أعوام، وأن الصورة تلك تم تسريبها من حساب ابنتها، ليتم تداولها بعدها فقامت مريم بحذف الصورة من حساب ابنتها.

ووفقًا للتقارير فإن الصورة زاد تداولها ما دعا مريم أوزرلي لحذف حساب ابنتها تمامًا من "إنستغرام" كي تزول أية إشارة لحسابها بعد تداول الصورة وهو ما ساهم في الحد من تداولها.

ورغم ما دونته تلك التقارير إلا أنه لا يتسنى الجزم بأن تلك الصورة بالفعل هي لحبيبها الأمريكي، كون حياة مريم أوزرلي بها حالة من الغموض كما أنها تفرض سياجًا من السرية ولا تفصح عن أي معلومة سوى بتصريح على لسانها، كما أنها لم تعلن زواجها منه حتى اللحظة.

في سياق آخر كانت مريم أوزرلي، قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها قبل أيام قليلة، ونشرت مجموعة من الصور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "لارا" والتي بلغت عامها السابع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)

ونقلت مريم أوزرلي رسالة لابنتها من والدها قالت لها فيها إنه يحبها كثيرًا، متمنية أن يحمي الله أطفال العالم، فكتبت قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا لارا، 7 سنين يا لي لي، والدك ووالدتك يحبانكِ كثيرًا، ربنا يحمي كل أطفال العالم".

في غضون ذلك، نقلت تقارير فنية تركية معلومات عن عودة مريم أوزرلي للظهور عبر الشاشات مجددًا بعد فترة من الغياب بسبب حملها وإنجابها، حيث أكدت التقارير أن منتجي المسلسل الألماني الشهير Dark قدموا عرضًا للممثلة الشهيرة في الوطن العربي لتكون ضمن كاست مسلسلهم الجديد الذي يعملون على تجهيزه.

ونقلت التقارير أن مريم أوزرلي التي رزقت بمولودتها الثانية قبل شهر، من المقرر أن تسافر الشهر القادم إلى برلين لعقد اجتماع مع فريق الإنتاج للاتفاق على مسألة ظهورها في العمل.

يُذكر أن مريم أوزرلي ممثلة تركية ولدت في ألمانيا لأم ألمانية وأب تركي واحترفت التمثيل من خلال مسلسل "حريم السلطان" الذي حقق لها شهرة كبيرة في تركيا والوطن العربي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً