هاندا أرتشيل تشتري فيلا زجاجية بـ 10 ملايين لتأسيس حياتها الجديدة
مشاهير أخبار المشاهير
15 فبراير 2021 17:56

هاندا أرتشيل تشتري فيلا زجاجية بـ 10 ملايين لتأسيس حياتها الجديدة

avatar محمد إسماعيل

اشترت النجمة التركیة ھاندا أرتشیل، منزلا جدیدا يتألف من طابقين، أشبه بفيلا زجاجية بمبلغ 10 ملايين ليرة تركية (1435936 دولارًا)، إلا أنها تتكتم على موقعه.

وأبرمت ھاندا أرتشیل اتفاقية سرية مع شركة الهندسة المعمارية التي تتولى الديكور الخاص بمنزلها، وبموجب هذا العقد، لن تتمكن الشركة المعمارية من مشاركة موقع أو ديكور منزل الممثلة الشهيرة في أي مكان إلا بالرجوع إليها، على أن تدفع الشركة تعويضا مذهلا في حال الإخلال بالعقد.

ھاندا أرتشیل التي لم ترغب في الكشف عن موقع منزلها، قامت بتشطيب منزلها مقابل مليون ليرة تركية، ووضعت شرطًا جادا للتعويض في العقد يبلغ مليون ليرة تركية (143593 دولارًا) إذا حاولت الإعلان عن موقع منزلها أو الكشف عن الديكور الخاص به، أي أن هاندا لها الحق في استعادة جميع الأموال التي دفعتها مقابل الديكور.

وقررت ھاندا أرتشیل تغيير منزلها بعدما تركت حبيبها السابق المطرب مراد دالكيتش الذي عاشت معه لفترة من الوقت، ثم انتقلت مؤخرا من المجمع السكني الذي كانت تقيم فيه بمدينة إسطنبول لمحو ذكرياتها مع دالكيتش، واستأجرت منزلا، ثم بدأت في البحث عن منزل جديد للتخلص من الإيجار وتأسيس حياة جديدة في منزلها الجديد.

وعلى الرغم من أن الممثلة الشهيرة كشفت عن صورة لمنزلها الجديد لمتابعيها عبر حسابه على إنستغرام، إلا أنها تحرص على الحفاظ على سرية عنوانه.

وفي سياق ذي صلة، كشف تقارير صحفية أن النجمة التركية ديميت أوزدمير، التي اشترت فيلا في الأشهر الأخيرة، في منطقة زكريا كوي في إسطنبول، مقابل 4 ملايين ليرة تركية (574374 دولارًا)، قدمت إعلانا لشركة الهندسة المعمارية التي تولت ديكور منزلها، على وسائل التواصل الاجتماعي، وزعمت الممثلة البالغة من العمر 28 عاما والتي استغلت شهرتها، أن الشركة قدمت ديكور منزلها مجانا بفضل هذا الإعلان.

ومن ناحية أخرى، كانت صحفیة ”حریات“ قد أفادت بأن شجارا حدث بین ھاندا أرتشیل، والممثل التركي كرم بورسین، شریكھا في مسلسل ”أنت اطرق بابي“، وھو الأمر الذي أدى إلى توقف تصویر العمل، إلا أن كرم خرج لیوضح بأن ما یجري تداوله مجرد شائعات لا أكثر؛ إذ كتب في تغریدة له عبر حسابه على ”تویتر“: ”أخبار تافھة“، لتقوم ھاندا أرتشیل بإعادة نشر تغریدة كرم لتؤكد على أنه خبر عار من الصحة.