أخبار النجوم

أحلام تهاجم إحدى المجلات بسبب أصالة.. وكيك عيد ميلاد الأولى حديث الجمهور

تعيش الفنانة الإماراتية أحلام فترة مليئة بالنجاح والحب؛ إذ يتزامن عيد ميلادها الـ 52 والذي احتفلت به يوم الـ 13 من فبراير/ شباط مع الأصداء الإيجابية الواسعة التي تعيشها بسبب نجاح ألبومها الجديد. إلا أنه وبالرغم من جميع هذه الأصداء والأخبار الإيجابية، سلط رواد السوشال ميديا وعدد من المواقع الضوء على النقاش الذي وصفوه بغير الودي الذي دار بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري عبر تويتر بعد عودة العلاقات بينهما مؤخرًا. ونشرت صفحة مجلة "الجميلة" على تويتر تساؤلًا حول علاقة أحلام وأصالة وهل من الممكن أن يعود الخلاف بينهما بسبب التغريدات الأخيرة، وهو ما أغضب أحلام التي يبدو أنها فضلت

تعيش الفنانة الإماراتية أحلام فترة مليئة بالنجاح والحب؛ إذ يتزامن عيد ميلادها الـ 52 والذي احتفلت به يوم الـ 13 من فبراير/ شباط مع الأصداء الإيجابية الواسعة التي تعيشها بسبب نجاح ألبومها الجديد.

إلا أنه وبالرغم من جميع هذه الأصداء والأخبار الإيجابية، سلط رواد السوشال ميديا وعدد من المواقع الضوء على النقاش الذي وصفوه بغير الودي الذي دار بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري عبر تويتر بعد عودة العلاقات بينهما مؤخرًا.

ونشرت صفحة مجلة "الجميلة" على تويتر تساؤلًا حول علاقة أحلام وأصالة وهل من الممكن أن يعود الخلاف بينهما بسبب التغريدات الأخيرة، وهو ما أغضب أحلام التي يبدو أنها فضلت مؤخرا التركيز حاليًا على نجاح ألبومها بعيدًا عن مشاكل وخلافات حيث ردت بقسوة على التغريدة قائلة: "خلاص خلاص انتهى عندي البوم تعبانه فيه وناجح لصالح من هاذي التغريده؟! انا واصاله اخوات رجاء خاص البومي اهم من هالمهاترات".

img

لتعود لاحقًا وتحذف التغريدة دون توضيح السبب وراء حذفها، وهل قررت هي وأصالة تجاهل هذه الأخبار، والالتفات للأعمال الفنية.

في المقابل، ما زالت الفنانة أحلام تتلقى التهاني والمعايدات عبر حسابها في تويتر وتحاول الرد على كل تعليق إيجابي مع التعبير عن فرحتها بسبب ردود أفعال الجمهور.

وتداول رواد السوشال ميديا فيديو من احتفال أحلام بعيد ميلادها يظهر مدى فخامة الحفل حيث ظهر فيه عدد كبير من قوالب الكيك الضخمة، التي صدمت متابعيها.

واختارت الفنانة الإماراتية بعيد ميلادها إطلالة فخمة بتصميم يشبه إلى حد ما الساري الهندي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by خالتي قماشه (@kaltay_jmasha95)

يُشار إلى أن أصالة نصري وأحلام كانتا قد أعلنتا صلحهما بعد توسط فاهد ابن الأخيرة بينهما لتعود العلاقة بعد فترة من القطيعة والتي رافقتها العديد من التلميحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتأتي تغريدة أصالة الأخيرة والتي قالت فيها: "شو قصدك لا تعصبيني منّك لو سمحتي وخلّيني مدلّعتك أحسن ما أنتي عارفة"، وهو ما أثار حالة من الجدل والتساؤلات بين الجمهور حول هل يعود الخلاف بينهما.

وفي ظل صمت النجمتين مؤخرًا أزعج تركيز الصفحات وعدد من رواد السوشال ميديا على هذه التغريدة النجمة أحلام وجمهورها؛ إذ يبدو واضحًا حرصها على تجاهل الأمر برمته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً