أخبار النجوم

ديمة قندلفت: أغار من زوجي وعليه.. وأتمنى إنجاب ولدين

قالت الفنانة السورية ديمة قندلفت، إنها تعيش الحب في جميع الأوقات، وليس الأمر -مرهونًا- فقط بعيد الحب. وأضافت قندلفت في لقائها مع "ET بالعربي" متحدثة عن سبب عدم استعراض حبها لزوجها "همام الجزائري" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن هذا شيء خاص بها ولا تحب البوح به للعامة، معبرة عن ذلك بالقول: "الحب ما بورجيه للناس لأن هاد شي خاص بيخص الفنان بس". وأرجعت الفنانة السورية سبب عدم حديثها عن زوجها، إلى غيرتها عليه، مضيفة: "أنا بغار لهيك ما بحب أحكي عن زوجي، بغار منه وعليه"، مضيفة أنها تثق به بالمطلق، لكن غيرتها من باب المحبة والدعابة بحسب قولها. وعما

قالت الفنانة السورية ديمة قندلفت، إنها تعيش الحب في جميع الأوقات، وليس الأمر -مرهونًا- فقط بعيد الحب.

وأضافت قندلفت في لقائها مع "ET بالعربي" متحدثة عن سبب عدم استعراض حبها لزوجها "همام الجزائري" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن هذا شيء خاص بها ولا تحب البوح به للعامة، معبرة عن ذلك بالقول: "الحب ما بورجيه للناس لأن هاد شي خاص بيخص الفنان بس".

وأرجعت الفنانة السورية سبب عدم حديثها عن زوجها، إلى غيرتها عليه، مضيفة: "أنا بغار لهيك ما بحب أحكي عن زوجي، بغار منه وعليه"، مضيفة أنها تثق به بالمطلق، لكن غيرتها من باب المحبة والدعابة بحسب قولها.

وعما إذا كان حبهما إلى زيادة أو نقصان بعد سنوات من الزواج، قال ديمة إن حبها لزوجها ما زال مستقرًا، لكونها أحسنت الاختيار بحسب وصفها.

img

وفي حديثها عن الهدية التي تود تقديمها لزوجها في عيد الحب، أشارت الفنانة السورية إلى أنها تحب إهداءه عشاء رومانسيًا يجمعهما سويًا.

وبينت ديمة أنها تغني دائمًا لزوجها في المنزل، ويستمتع بصوتها كثيرًا، مضيفة بالقول: "بغني لزوجي بالبيت ولما غني بيعرف إني مبسوطة، لما يمرق أكتر من يوم وما غني بيعرف إني مو منيحة".

في السياق ذاته، كشفت الفنانة السورية عن أمنيتها بأن تصبح أُمًا، مبينة أنها تود أن تصبح أمًا لطفلين، حتى لا يكون أحدهما وحيدًا، طالبة من محبيها الدعاء لها لكي تحقق أمنيتها هذه.

يشار إلى أن ديمة قندلفت التقت زوجها للمرة الأولى في العام 2013، عندما عادت لمتابعة دراستها في كلية الاقتصاد، حيث كان يتولى تدريس السياسة والاقتصاد.

في سياق آخر، ما زالت الفنانة السورية تعيش نجاح مسلسلها الأخير "الهيبة- الرد" والذي أدت فيه دور البطولة أمام الممثل السوري "تيم حسن" والممثل اللبناني "عادل كرم" إضافة إلى الممثلة القديرة "منى واصف".

وتدور قصة العمل، حول عودة جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقدانه لزوجته وابنه، محاولًا الكشف عن الجناة. وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أسرارًا صادمة، من بينها محاولة الشخصية التي تؤديها ديمة "رانيا عمران" الانتقام من عائلة جبل، بعد أن قتلوا والدها خلال أحد الأجزاء السابقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً