أخبار النجوم

مهند الحمدي يرد على استغلال حياته العاطفية من أجل الترند.. ويهدد بالقضاء

هاجم الفنان السعودي مهند الحمدي، إحدى الصفحات التي استغلت علاقته بخطيبته فرح، من أجل تحقيق مشاهدات عالية، وذلك بعد قيام الصفحة باستغلال حوار طريف بين مهند وخطيبته والترويج له تحت عنوان "خلاف علني بين مهند وخطيبته". وعبر الحمدي عن غضبه لاختيار يوم الفالنتاين، من أجل الترويج لفكرة خلاف بينه وبين خطيبته، وكشف أنه تواصل مع الصفحة، وقام باللازم خلال حديثه معهم. وأضاف بأن خطيبته فرح اتصلت به بسبب هذا الخبر، وهو ما اغضبه بشدة، وأردف أن بعض الصفحات لا تكترث بعائلات المشاهير عند نشرها عناوين رنانة الهدف؛ منها جذب القاريء. كما هدد باللجوء إلى القضاء في حال تكرر الأمر.  

هاجم الفنان السعودي مهند الحمدي، إحدى الصفحات التي استغلت علاقته بخطيبته فرح، من أجل تحقيق مشاهدات عالية، وذلك بعد قيام الصفحة باستغلال حوار طريف بين مهند وخطيبته والترويج له تحت عنوان "خلاف علني بين مهند وخطيبته".

وعبر الحمدي عن غضبه لاختيار يوم الفالنتاين، من أجل الترويج لفكرة خلاف بينه وبين خطيبته، وكشف أنه تواصل مع الصفحة، وقام باللازم خلال حديثه معهم.

وأضاف بأن خطيبته فرح اتصلت به بسبب هذا الخبر، وهو ما اغضبه بشدة، وأردف أن بعض الصفحات لا تكترث بعائلات المشاهير عند نشرها عناوين رنانة الهدف؛ منها جذب القاريء. كما هدد باللجوء إلى القضاء في حال تكرر الأمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOT-NEWS (@news_ger_chekel)

وتفاعل عدد كبير مع تصرف الحمدي، ورأى البعض أنه ما قام به صحيح ومن حقه، وذلك بسبب تركيز المواقع على حياته الخاصة، فيما قال آخرون، إنه كان من الأفضل أن يتجاهل الأمر برمته، مثل عدد كبير من المشاهير، وإن هذه ضريبة حياة الشهرة وعالم الفن.

وعلى صعيد آخر، كان الحمدي قد احتفل مع خطيبته بمناسبة عيد الحب، وشارك جمهوره عددًا من الصور من الاحتفال، مؤكدًا على متانة علاقته وحبهما الكبير.

img

وعاش الفنان السعودي مؤخرًا، نشاطًا فنيًا مميزًا، حيث كان قد شارك في مسلسل دفعة بيروت الذي انتهى عرضه قبل مدة على منصة شاهد الإلكترونية بشخصية منصور، إلى جانب نخبة من النجوم من أبرزهم: نور الغندور، خالد الشيخ، محمود نصر، فاطمة الصفي، وآخرون. وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية، بالرغم من بعض الانتقادات التي طالته.

كما شارك الحمدي في لجنة تحقيق برنامج "انت مين" النسخة العربية من The masked singer إلى جانب كل من: الفنان السوري قصي خولي، واللبنانية سيرين عبدالنور، والمصري حسن الرداد، والذي انتهى عرضه الأسبوع الماضي، بعد فوز شخصية الكوبرا باللقب، والتي اتضح أن خلفها الفنان المصري إيهاب توفيق.

واستطاع البرنامج المنافسة بسبب فكرته المختلفة والبعيدة عن مواهب الغناء، حيث تقوم على مشاركة نخبة من المشاهير العرب متنكرين بشخصيات، على أن تحاول لجنة المحققين والجمهور التوصل إلى هويتهم، بعد تقديمهم استعراضًا على المسرح، يسبقه فيديو أدلة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً