أخبار النجوم

وفاة والد نيكي ميناج بحادث دهس عن 64 عامًا

أكدت شرطة مقاطعة ناسو في نيويورك، وفاة روبرت ماراج والد مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، بعد تعرضه لحادث سير مساء يوم الجمعة الماضي، وذلك عن عمر ناهز 64 عامًا، إذ تم نقله الى المستشفى حينها فورًا وكان في حالة حرجة، لكنه عاد وفارق الحياة متأثرًا بجراحه يوم أمس الأحد. وكشفت السلطات، إن ماراج كان يسير على طريق في مينولا في لونغ آيلاند، حوالي الساعة السادسة مساء الجمعة، عندما صدمته سيارة متجهة شمالًا على طريق روزلين، عند التقاطع مع شارع راف. وفرّ السائق من مكان الحادث ولم يتم التعرف عليه بعد، وتطالب الشرطة أي شهود على الحادث المميت، أن يتقدموا بشهادتهم

أكدت شرطة مقاطعة ناسو في نيويورك، وفاة روبرت ماراج والد مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، بعد تعرضه لحادث سير مساء يوم الجمعة الماضي، وذلك عن عمر ناهز 64 عامًا، إذ تم نقله الى المستشفى حينها فورًا وكان في حالة حرجة، لكنه عاد وفارق الحياة متأثرًا بجراحه يوم أمس الأحد.

وكشفت السلطات، إن ماراج كان يسير على طريق في مينولا في لونغ آيلاند، حوالي الساعة السادسة مساء الجمعة، عندما صدمته سيارة متجهة شمالًا على طريق روزلين، عند التقاطع مع شارع راف.

وفرّ السائق من مكان الحادث ولم يتم التعرف عليه بعد، وتطالب الشرطة أي شهود على الحادث المميت، أن يتقدموا بشهادتهم لتحديد هوية الجاني.

img

ولم تعلق ميناج البالغة من العمر 38 عامًا على وفاة والدها، أو الحادث الغامض الذى تعرض له، إلا أن ممثل النجمة قد أكد نبأ الوفاة.

وسرعان ما تلقت النجمة عشرات رسائل المواساة، من جمهورها الذي تعاطف معها فور إعلان نبأ الوفاة.

ودائمًا، ما تتحدث ميناج، التي ولدت باسم أونيكا تانيا ماراج في ترينيداد، وترعرعت في مدينة نيويورك، عن علاقتها بوالدها في مناسبات عديدة، وغالبًا ما تنشر صورًا لهما معًا، وهما يتشاركان العناق الحميم على وسائل التواصل الاجتماعي.

علي صعيد آخر، فقد استقبلت ميناج طفلها الأول في شهر أكتوبر العام الماضي، مع زوجها كينيث بيتى، وقبل أسابيع انتقلت نجمة الراب الأمريكية إلى حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، حيث يتابعها أكثر من 1123 مليون شخص حول العالم، لتشارك اللمحة الأولى لمولودها، بعد مرور حوالي 3 أشهر على ولادته، ونالت عددًا كبيرًا من الاعجابات، وصل الى أكثر من 5 ملايين في أقل من 24 ساعة.

تجدر الإشارة، إلى أن ميناج قد أعلنت في نوفمبر العام الماضي، عن عرض مسلسل وثائقي عن حياتها، وقد أثار خبر الإعلان عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي جدلًا كبيرًا في السوشال ميديا، إذ إن حياة نيكي ميناج، تتضمن العديد من الأحداث المثيرة على الصعيدين المهني والشخصي، وكشفت نيكي ميناج في تصريحات سابقة، أن قصة حياتها تشبه إلى حد كبير قصة "سندريلا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً