أخبار النجوم

جان يامان يحتفل بعيد الحب مع حبيبته الإيطالية بطريقة رومانسية (صور)

يبدو أن النجم التركي جان يامان انتظر أكثر المناسبات رومانسية ليجعلها ذكرى لا تُنسى مع حبیبته الجديدة، دیلیتا لوتا، وھي أشھر مذیعة ریاضیة في إیطالیا. ولم يفوت جان يامان الاحتفال بعيد الفالنتاين أو عيد الحب، ونشر الممثل صورة له مع حبیبته الإیطالیة، واكتفى بتعليق: "قلب" فقط، ليرسم صورة رومانسية بينهما، وبدورها، قامت المذيعة الإيطالية بإعادة نشر الصورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام. كما كشفت المذيعة الإيطالية عبر خاصية الستوري أن حبيبها التركي فاجأها وترك لها بوكيه ورد في لوكيشن التصوير بمناسبة يوم الفالنتين لكونه رمزا لمعاني الحب، ويلائم أجواء يوم الفانتين الرومانسية. تلك الصورة من جان يامان تعد بمثابة أول

يبدو أن النجم التركي جان يامان انتظر أكثر المناسبات رومانسية ليجعلها ذكرى لا تُنسى مع حبیبته الجديدة، دیلیتا لوتا، وھي أشھر مذیعة ریاضیة في إیطالیا.

ولم يفوت جان يامان الاحتفال بعيد الفالنتاين أو عيد الحب، ونشر الممثل صورة له مع حبیبته الإیطالیة، واكتفى بتعليق: "قلب" فقط، ليرسم صورة رومانسية بينهما، وبدورها، قامت المذيعة الإيطالية بإعادة نشر الصورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

img

كما كشفت المذيعة الإيطالية عبر خاصية الستوري أن حبيبها التركي فاجأها وترك لها بوكيه ورد في لوكيشن التصوير بمناسبة يوم الفالنتين لكونه رمزا لمعاني الحب، ويلائم أجواء يوم الفانتين الرومانسية.

img

تلك الصورة من جان يامان تعد بمثابة أول اعتراف رسمي منه بعلاقته العاطفیة مع المذيعة الإيطالية، خاصة بعدما رصدته عدسات المصورين وللمرة الثانية، في عشاء رومانسي منذ أيام مع حبيبته الجديدة، وتبين أن يامان الذي يقيم في العاصمة الإيطالية روما منذ حوالي شهرين، يقضي وقته المتبقي بعد التصوير مع دیلیتا لوتا.

ومنذ وصوله إلى إيطاليا ويتصدر جان يامان عناوین الصحف ھناك، وتحدثت تقاریر صحفیة إیطالیة بأن الممثل التركي البالغ من العمر 31 عاما قد یتخلى عن تركیا من أجل حبیبته الإيطالية، وأنه ترك مدینة إسطنبول وسافر للإقامة بین مدینتي نابولي وروما الإیطالیتین، ورتب بالفعل أماكن الإقامة في ھذه المدن.

وعلى الصعيد الفني، يخضع جان يامان، لتدريبات رياضية مكثفة وقاسية، استعدادًا لشخصية "ساندوكان" الخيالية التي يجسدها في فيلم إيطالي جديد يحمل الاسم نفسه عن كتاب من تأليف الكاتب الإيطالي إيميليو سالغاري.

وتعاقد النجم التركي على المسلسل الإيطالي "ساندوكان" قبل أكثر من شهر، وكشفت تقارير صحفية عن الأجر الذي سیتقاضاه يامان في المسلسل، إذ أفادت بأن یامان الذي تعاقد مع إحدى شركات الإنتاج الرائدة في إیطالیا، وقع عقدا بصفته الممثل الرئیسي في المسلسل والذي تم تصمیمه على شكل 10 حلقات، وسیحصل على 100 ألف یورو أو ما یقرب من 925 ألف لیرة تركیة لكل حلقة، أي أن یامان سیحصل على 9 ملایین و250 ألف لیرة، عن عشر حلقات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً