أخبار النجوم

خطوبة المهرة البحرينية .. وهوية العريس تثير التساؤلات (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لحفل خطوبة الفنانة المهرة البحرينية، والتي أثارت جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد نشرها مجموعة من الصور برفقة شخص مجهول دون أن تكشف عن ملامحه، لترفق الصور بتعليق حمل الكثير من الكلمات الرومانسية وهو الأمر الذي دفع جمهورها للتساؤل عن خطوبتها قبل أن تحسم الجدل. وظهرت المهرة البحرينية في الفيديوهات وهي ترتدي فستانا أحمر وبجانبها البالونات وعلى وقع الأغاني وتستقبل التهاني من صديقاتها اللاتي علقن لها بكلمة "مبرووك"، كما أعادت هي نشر بعض التهاني عبر صفحتها بإنستغرام تضمنت مبروك الخطوبة يا مهرة. ليس هذا فحسب بل وجهت الشكر لجميع من قدم لها التهاني،

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لحفل خطوبة الفنانة المهرة البحرينية، والتي أثارت جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد نشرها مجموعة من الصور برفقة شخص مجهول دون أن تكشف عن ملامحه، لترفق الصور بتعليق حمل الكثير من الكلمات الرومانسية وهو الأمر الذي دفع جمهورها للتساؤل عن خطوبتها قبل أن تحسم الجدل.

وظهرت المهرة البحرينية في الفيديوهات وهي ترتدي فستانا أحمر وبجانبها البالونات وعلى وقع الأغاني وتستقبل التهاني من صديقاتها اللاتي علقن لها بكلمة "مبرووك"، كما أعادت هي نشر بعض التهاني عبر صفحتها بإنستغرام تضمنت مبروك الخطوبة يا مهرة.

ليس هذا فحسب بل وجهت الشكر لجميع من قدم لها التهاني، قائلة: "شكرا ليكم بس أنا لسه مستحية"، وظهرت وهي تستند على ظهر شاب طويل اعتمد على معطف باللون الجملي، وعلقت قائلة: "أنا وأحن قلب ممكن يقابلك"؛ ثم نشرت نفس الصورة مرة أخرى مع تعليق ثانٍ قالت فيه: "لا يهم من يكون الرجل لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نورالفيِصّل (@eeui5)

وتفاعل الجمهور معها: "ألف مبروك يافنانة بس وين العريس ليش مخبي وجهه ، ألف مبروك الله يسعد حالك، مين هو العريس ، مبروك الخطوبة ومنيح انك تجاوزتي الأزمة ،ليش مخباية العريس،الله يسعد قلبك كثير فرحت لك وعقبال الزواج".

في سياق آخر كانت الفنانة المهرة البحرينية قد كشفت للمرة الأولى عن صور زواج والدتها؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو استعرضت فيه مقتنيات والدتها التي شاركتها المقطع من خلال الصوت.

وعرضت المهرة البحرينية أول صورة لوالدتها بفستان زفاف وكانت تحمل في يدها الورود؛ وقالت لها: "ما شاء الله من زمان تحبين الأشجار"، كما استعرضت صورة لوالدتها وهي برفقة الفنانة المصرية اللبنانية إليزابيت طوروس سركسيان الشهيرة بـ"إيمان".

وعلقت المهرة على تلك الصورة قائلة: "ما شاء الله كاشخة وتحبين العدسات أتذكر عنك ما كنتي تستغنين أبدًا عن العدسات"، فيما قالت والدتها: "كنت بحب عدسات وحُمرة"، بينما استعرضت المهرة صورًا أخرى بينها صورة "الناني" التي ربتها وقالت إنها تتذكر اسمها "إيفان".

وأظهرت مقتنيات في منزل والدتها بينها "شنطة" وأيضًا "سُفرة" منزلها وقالت إنها تتذكر أن سعرها وقتها 2200 دينار، وبسبب هذ الفيديو تلقت المهرة البحرينية اتهامات بالاستعراض وسط ضجة كبيرة من جانب المتابعين.

كما سبق وأثارت المهرة حالة من الجدل عند نشرها مقطع فيديو، قدمت من خلاله النصح لمتابعيها حول قدرتها على المحافظة على نقودها، وتمكّنها من أن تصبح ثرية على حد قولها.

وكشفت المهرة أنها كانت تعيش حياتها وتصرف دون تفكير، لكن وجود ابنها "تميم" جعلها تفكر وتحاول الحفاظ على أموالها؛ إذ كانت تشتري العديد من الملابس والمجوهرات وتبدل سيارتها مرة كل 4 سنوات، إلا أنها بعد إنجاب طفلها جعلت والدتها تشرف عليها، وذلك بوضع كل ما تجنيه من أموال وما تملكه بالبنك، وتخصص لنفسها راتبا شهريا، تصرف منه ولا تتجاوزه إلا بموافقة والدتها، وأضافت أنها لم تعد تشتري المجوهرات إلا الذهب البحريني، وذلك للاستثمار وليس لارتدائه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً