أخبار النجوم

نانسي صلاح تحتفل بخطوبتها رسميًا من طليق روبي في الفلانتين (صور)

أعلنت الفنانة المصرية نانسي صلاح، خطوبتها رسميا من المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، حيث قررا الاحتفال به رسميًا في يوم عيد الحب "الفلانتين". ونشرت نانسي صور الخطوبة وفي يديها الدبلة، عبر "فيسبوك" وعلقت: "Happy valentines love أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص”. في هذا السياق، كان مصدر مقرب من سامح عبد العزيز كشف مؤخراً لـ"فوشيا"، كواليس الخطوبة، حيث أكد أن الخطوبة تمت في منزل أسرة نانسي بحضور عدد قليل جداً من أصدقائها وأقارب أسرتها، وذلك خوفاً من انتشار فيروس كورونا. وكانت نانسي قالت في تصريحات صحفية إنها لا تريد التحدث في أي شيء يخص حياتها الشخصية، مضيفة: "أنا

أعلنت الفنانة المصرية نانسي صلاح، خطوبتها رسميا من المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، حيث قررا الاحتفال به رسميًا في يوم عيد الحب "الفلانتين".

ونشرت نانسي صور الخطوبة وفي يديها الدبلة، عبر "فيسبوك" وعلقت: "Happy valentines love أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص”.

img

في هذا السياق، كان مصدر مقرب من سامح عبد العزيز كشف مؤخراً لـ"فوشيا"، كواليس الخطوبة، حيث أكد أن الخطوبة تمت في منزل أسرة نانسي بحضور عدد قليل جداً من أصدقائها وأقارب أسرتها، وذلك خوفاً من انتشار فيروس كورونا.

وكانت نانسي قالت في تصريحات صحفية إنها لا تريد التحدث في أي شيء يخص حياتها الشخصية، مضيفة: "أنا لما أحب أعلم وأقول هعمل كدا، مش عايزة اتكلم في حاجة شخصية".

img

من ناحية أخرى، ينشغل المخرج سامح عبد العزيز بتصوير أولى مشاهد "تماسيح النيل".

فيلم تماسيح النيل هو من بطولة خالد الصاوي ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وويزو وكريم عفيفي وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد، وإنتاج راني مسحال، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان سامح تزوج المرة الأولى من المذيعة داليا فرج، التي أنجبت منه 3 بنات، ولكنهما انفصلا بعد إعلان روبي عن زواجها من المخرج سامح عبد العزيز.

img

واستمرت زيجة "سامح" والفنانة روبي حتى بعد شهر واحد من ولادتها لطفلتها الوحيدة "طيبة"، ثم انفصلا وسعى كثيرون لإعادتهما، منهم المخرج كريم السبكي، ووالدة روبي، التي بذلت مجهودًا كبيرًا في محاولات الصلح.

وكان قد تم القبض على المخرج سامح عبد العزيز في منطقة الهرم في وقت سابق، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الهرم، وقررت النيابة العامة وضع المخرج في الحبس الاحتياطي 4 أيام على ذمة التحقيقات معه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، بعد اعترافه بأن المضبوطات التي بحوزته كانت بغرض التعاطي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً