أخبار النجوم

نورة العميري تدخل القفص الفضي

فاجأت الفنانة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية نورة العميري متابعيها بخبر خطوبتها، اليوم الأحد، حيث نشرت صديقتها الفاشينيستا فوز الفهد نبأ الخطوبة مصحوبا بصورة يد نورة بخاتم الخطوبة مع المباركة وتمنيات السعادة. ولم يتم الكشف عن هوية العريس حتى الآن، والذي من المرجح أن يكون رجل أعمال كويتيا بحسب المتابعين. وجاء إعلان نبأ الخطوبة في توقيت مثالي؛ إذ يصادف اليوم عيد الحب؛ ما يشير إلى قصة رومانسية يتشوق المتابعون لمعرفتها. وتفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر خطوبة نورة العميري، وجاء في التعليقات:" الف مبروك نورة تستاهلين كل خير".           View this post on Instagram    

فاجأت الفنانة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية نورة العميري متابعيها بخبر خطوبتها، اليوم الأحد، حيث نشرت صديقتها الفاشينيستا فوز الفهد نبأ الخطوبة مصحوبا بصورة يد نورة بخاتم الخطوبة مع المباركة وتمنيات السعادة.

ولم يتم الكشف عن هوية العريس حتى الآن، والذي من المرجح أن يكون رجل أعمال كويتيا بحسب المتابعين.

وجاء إعلان نبأ الخطوبة في توقيت مثالي؛ إذ يصادف اليوم عيد الحب؛ ما يشير إلى قصة رومانسية يتشوق المتابعون لمعرفتها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر خطوبة نورة العميري، وجاء في التعليقات:" الف مبروك نورة تستاهلين كل خير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وقالت متابعة أخرى:" متحمسة اشوف شكلها بالملكة خاصة ان شعرها قصير واحس صعب لعروس يكون شعرها قصير وايد".

وأضافت أخرى:" يقولون متزوجة صديق لها رجل أعمال عن حب الله يوفقهم".

وقالت إحدى المتابعات:" معقول تترك شكلها كذا ولا بتتغير مع الزواج لأن احس شكلها وايد ولد الحين يبلها تتسنع وتطول شعرها وتلبس ملابس بنات وتنعم شكلها شوي الا اذا العريس حبها كذا أحس خلاص اذا يبيها بنفس شخصيتها وايد بيكونون مستانسين لان كل احد على طبيعته".

من جانب آخر فيما يخص غيابها عن الشاشة الصغيرة أرجعت الفنانة الشابة نورا العميري في لقاء سابق مع وسائل إعلام كويتية، الفكرة الدارجة لدى المنتجين إلى أنها فنانة تُحسب على الفن الكوميدي ولا تجيد التراجيديا، وهو ما دفع الكثيرين منهم إلى استبعادها عن الأعمال الاجتماعية التي يتم تصويرها حاليا، في ظل الغياب التام للدراما الكوميدية، عطفا على إغلاق الدور المسرحية منذ بداية أزمة فيروس كورونا وحتى الآن، وهي التي تُعد «بنت المسرح».

نورة العميري مغنية وممثلة كويتية من مواليد الـ 28 من يونيو 1989، وهي ابنة المغنية الشعبية "أم فيصل".

دخلت المجال الفني عام 2009 من خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، وكانت أول كويتية تشارك في نسخته السادسة.

ونالت نورة العميري جائزة أفضل فنانة كوميدية من "مهرجان المميزون" في رمضان.

وكشفت المدوّنة الكويتية نورة العميري، في وقت سابق أنها أصيبت بمرض السرطان في الغدد الليمفاوية قبل ست سنوات، وأشارت إلى أنها شفيت منه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً