أخبار النجوم

ما حقيقة إحياء خالد عبد الرحمن حفل زفاف جمل وناقة وبتقديم لجين عمران؟

خرج الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، عن صمته إزاء ما راج خلال الساعات الماضية حول إحيائه حفل زفاف جمل وناقة في المملكة، بعد وصوله بطاقة دعوى للحفل الذي تقدمه الإعلامية لجين عمران، معقبًا بقوله: "شر البلية ما يضحك". وأبدى عبدالرحمن في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه في موقع "تويتر"، انزعاجه من تداول الدعوى بين المتابعين، مستنكرًا الزج باسمه في مسألة كهذه، فقال إن المأساة في هذا الأمر أن البعض صدّق ما أشيع. وبيّن: "ربنا أنعم علينا بعقول نميز الصح من الخطأ والمعقول من اللامعقول، فإذا كان الناشر غير سوي فيجب أن يكون المتصفح عاقلا". وأردف خالد عبدالرحمن قائلًا: "يعني الواحد مش

خرج الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، عن صمته إزاء ما راج خلال الساعات الماضية حول إحيائه حفل زفاف جمل وناقة في المملكة، بعد وصوله بطاقة دعوى للحفل الذي تقدمه الإعلامية لجين عمران، معقبًا بقوله: "شر البلية ما يضحك".

وأبدى عبدالرحمن في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه في موقع "تويتر"، انزعاجه من تداول الدعوى بين المتابعين، مستنكرًا الزج باسمه في مسألة كهذه، فقال إن المأساة في هذا الأمر أن البعض صدّق ما أشيع.

وبيّن: "ربنا أنعم علينا بعقول نميز الصح من الخطأ والمعقول من اللامعقول، فإذا كان الناشر غير سوي فيجب أن يكون المتصفح عاقلا".

وأردف خالد عبدالرحمن قائلًا: "يعني الواحد مش كل شيء يطيح بين إيده يصدقه وعلى الأقل إذا كان عندك شكْ في المصداقية احتفظ لنفسك حتى لا يتضح فيما أن الأمر غير صحيح ويطلع ما قلته أو تكلمته كإنسان تتفشل.. يجب إن الإنسان يحكم عقله قبل ما يحكم على الأشياء".

وتابع الفنان السعودي: "بقدر ما ضحكت لكنني انزعجت لأن في ناس مصدقين ودخلت على الرابط وجدت ناس معلقين تعليق سلبي جدا في شخصي.. يا جماعة الخير طالما أنك منحت القدرة إنك تمسك جهاز وتدخل على موقع وتتصفح وتعلق إنك إنسان عاقل وراشد وسوي كيف يبدر منك هذا التعليق الغير سوي عيب..".

واختتم خالد عبدالرحمن: "الواحد قبل ما يدلي بدلوه يتأكد وش هالمصدر هل يعقل أو ما يعقل الله يعينا وإياكم على فعل الصواب وسامحونا على هالبلبلة اللي صارت وحبينا نوضح اللي حصل في الموضوع إنه غير صحيح وشكرا لكم".

وأُثيرت ضجّة في مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام عقب تداول دعوة من الشيخ مفلح معيض المسعود، والشيخ عبدالله ناصر الجبري، تشير إلى حفل زفاف "فحل" الأول على "منقية" الثاني، وسط تأكيد بأن خالد عبدالرحمن والفنانة ناتاشا سيحييان الحفل.

وجاء في التعليقات وقتها: "تخيلت لجين و خالد يقصون الكيك مع العرسان الجمل والناقه"، و"كله كوم وبارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما كوم ثاني"، و"انا ما انصدمت الا لما شفت المطرب والمقدمة"، و"طيب الحفل مصور نبي نحضر مثلهم مثل المشاهير ونقيم الحفل"، و"مدري اشره على الفنانين اللي يغنون للحيوانات او الإعلامية اللي جايه تعرض لنا زواج حيوانات بس اللي اعرف ان كل واحد وقدره".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً