أخبار النجوم

دانا جبر تحتفل بـ "الفلانتين" ممسكة بيد شخص مجهول.. والجمهور يشكك

نشرت الفنانة السورية دانا جبر، عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورة ظهرت فيها مرتدية ملابس رياضية باللون الأسود خلال تواجدها في أحد الحدائق، وهي ممسكة بيد "شخص" مجهول لم تكشف عن وجه أو أي تفاصيل تخصه مع تعليق: "عيد حب سعيد". وحرصت جبر على إغلاق خاصية التعليقات على الصورة، ويبدو أنها قررت هذا الأمر تجنبًا لأي انتقادات أو هجوم، خاصة أنها تكشف لأول مرة عن وجود علاقة حب في حياتها. في المقابل، تم تداول الصورة بشكل واسع عبر السوشال ميديا والتعليق عليها، حيث رأى البعض أن جبر استغلت عيد الحب، من أجل الإعلان علاقة عاطفية جديدة في حياتها. فيما شكك

نشرت الفنانة السورية دانا جبر، عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورة ظهرت فيها مرتدية ملابس رياضية باللون الأسود خلال تواجدها في أحد الحدائق، وهي ممسكة بيد "شخص" مجهول لم تكشف عن وجه أو أي تفاصيل تخصه مع تعليق: "عيد حب سعيد".

وحرصت جبر على إغلاق خاصية التعليقات على الصورة، ويبدو أنها قررت هذا الأمر تجنبًا لأي انتقادات أو هجوم، خاصة أنها تكشف لأول مرة عن وجود علاقة حب في حياتها.

في المقابل، تم تداول الصورة بشكل واسع عبر السوشال ميديا والتعليق عليها، حيث رأى البعض أن جبر استغلت عيد الحب، من أجل الإعلان علاقة عاطفية جديدة في حياتها.

img

فيما شكك آخرون بالموضوع، وقالوا إنها معتادة على إثارة الجدل وقد تكون يد الشخص الذي ظهرت في الصورة، هي يد المصور فقط، وأنها أرادت استغلال ترند "عيد الحب".

وتأتي هذه الصورة بعد مدة قصيرة على نشر جبر عبر خاصية ستوري في إنستغرام، صورة وهي حامل دون الكشف عن كواليسها، مما أثار الجدل حول حقيقة حملها، ليتم الكشف لاحقًا أن الصورة من كواليس تصوير مسلسل "سنة ثانية زواج" الذي يجمعها بالفنان السوري يزن السيد.

ورأى البعض أن نشر جبر لصورة حملها دون توضيح أو تعليق عليها، كانت حركة متعمدة بهدف إثارة فضول الجمهور، وتصدر حديث جمهور السوشال ميديا.

وتتعرض دانا جبر بشكل مستمر للهجوم والانتقادات، سواء بسبب هوسها بعمليات التجميل، أو بسبب جرأتها في بعض الإطلالات، خاصة بعد أن تم تسريب عدد من الصور الجريئة لها، والتي تبين بحسب تصريحها أنها كانت على هاتفها الخاص الذي تعرّض للسرقة.

img

وبدأت دانا جبر مشوارها الفني في سن صغيرة، حيث تنتمي لعائلة فنية بامتياز؛ فهي ابنة شقيقة النجمتين مرح وليلى جبر، وحفيدة شقيقة الفنانة منى واصف.

وشاركت جبر خلال مسيرتها الفنية بعدد من الأعمال، إلا أن شهرتها كانت من خلال مشاركتها في مسلسل البيئة الشامي الشهير باب الحارة بشخصية جميلة، حيث حلّت بديلة للفنانة تاج حيدر، والتي جسدت الشخصية في الموسمين الأول والثاني.

يُشار إلى أن جبر، تصور حاليًا دورها في الجزء الثاني من مسلسل سنة ثانية زواج.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً