أخبار النجوم

هيا الغماس تكشف عن وجهها بفيديو مع زوجها عن طريق الخطأ.. ظهرت دون حجاب

نشرت الفاشنيستا السعودية هيا الغماس، والمعروفة باسم "هيون" فيديو يجمعها بزوجها عبدالعزيز البجادي، خلال احتفالهما بعيد الحب على شواطئ جزيرة فرسان بجازان. وكشف الفيديو عن ملامح هيا، وهي المعروف عنها حرصها على إخفاء وجهها وشكلها، حيث إنها حققت شهرة واسعة بالرغم من عدم ظهورها للجمهور، وكان اللافت أن هيا ظهرت في الفيديو أيضًا، بدون الحجاب. وبعد فترة قصيرة سارعت هيا لحذف الفيديو، لتكشف بهذا التصرف أنه تم نشره عن طريق الخطأ، فتصدر اسمها ترند تويتر في السعودية. #سوالف_هيون pic.twitter.com/P2jiDPnic5 — sarah🙇🏽‍♀️ (@diokub) February 14 2021 وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع جدًا، واعتبر البعض أنها تعمدت الأمر من أجل الكشف

نشرت الفاشنيستا السعودية هيا الغماس، والمعروفة باسم "هيون" فيديو يجمعها بزوجها عبدالعزيز البجادي، خلال احتفالهما بعيد الحب على شواطئ جزيرة فرسان بجازان.

وكشف الفيديو عن ملامح هيا، وهي المعروف عنها حرصها على إخفاء وجهها وشكلها، حيث إنها حققت شهرة واسعة بالرغم من عدم ظهورها للجمهور، وكان اللافت أن هيا ظهرت في الفيديو أيضًا، بدون الحجاب.

img

وبعد فترة قصيرة سارعت هيا لحذف الفيديو، لتكشف بهذا التصرف أنه تم نشره عن طريق الخطأ، فتصدر اسمها ترند تويتر في السعودية.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع جدًا، واعتبر البعض أنها تعمدت الأمر من أجل الكشف عن هويتها، فيما طالب البعض بعدم تداول الفيديو، والذي من الواضح أنه تم نشره عن طريق الخطأ، حرصًا على الخصوصية التي فرضتها هيا على نفسها طوال سنوات شهرتها.

img

وبعد تصدر اسم هيا للترند، تحدث زوجها البجادي عبر سناب شات عن الحادثة، مؤكدًا أن الفيديو تم نشره عن طريق الخطأ، وقال إنه لا يوجد ما يعيب في الأمر، مُطالبًا عدم تداول صورة زوجته ونشرها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها هيا الغماس بمثل هذا الموقف، حيث سبق وأن نشرت صورة لزوجة ابنها المحجبة من حفل زفافها عن طريق الخطأ، وأثارت حينها ضجة كبيرة.

وعلى صعيد آخر، كانت هيا الغماس قد تصدرت قبل فترة حديث السوشال ميديا، بعد إعلان زواجها للمرة الرابعة من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي، صاحب مطعم شاي وشباتي، وذلك بعد قيامها بالإعلان له.

وانتشرت أخبار حينها، أن البجادي هو زوج صديقة هيا، وأنها سرقته منها، لتخرج وتؤكد أن لا صحة لهذه الأخبار، إلا أن نفيها للأمر لم يبعدها عن الهجوم، كونها تزوجت من رجل متزوج ولديه أطفال.

وتعتبر هيا الغماس، وهي فاشنيستا سعودية من شهيرات السوشال ميديا، وأكثر ما يميزها هو حرصها على إخفاء هويتها بشكل كبير، وهو ما أثار فضول الجمهور بشكل واسع، وعادة ما تنتشر صور على أنها تعود لها، إلا أنها في كل مرة تنفي الأمر مؤكدة رغبتها على إبقاء هويتها مجهولة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً