أخبار النجوم

بلاك شاينا تحقق انتصارًا في قضيتها ضد عائلة كارداشيان

حققت العارضة والراقصة الأمريكية، بلاك شاينا انتصارًا جديدًا في الدعوى القضائية التي رفعتها ضد عائلة كارداشيان. وقضت محكمة استئناف في كاليفورنيا بأن شاينا، خطيبة روب كارداشيان السابقة، لها الحق في محاكمتهم أمام هيئة محلفين في قضية التشهير التي رفعتها ضد العائلة؛ بسبب تدخلهم واستخدام نفوذهم لدى شبكة E! من أجل إيقاف تصوير الجزء الثاني من برنامج الواقع "Rob & Chyna"، فضلًا عن التشهير بها. ووافق ثلاثة قضاة على حكم قاضي المحكمة، بأن شاينا قدمت أدلة جوهرية تدعم الادعاءات ضد كريس جينر، وكيم، وكلوي كارداشيان، وكايلي جينر، حيث أثبتت أن عائلة كارداشيان كذبت بشأن الادعاءات السابقة لإلغاء مسلسل الواقع. وقالت محامية

حققت العارضة والراقصة الأمريكية، بلاك شاينا انتصارًا جديدًا في الدعوى القضائية التي رفعتها ضد عائلة كارداشيان.

وقضت محكمة استئناف في كاليفورنيا بأن شاينا، خطيبة روب كارداشيان السابقة، لها الحق في محاكمتهم أمام هيئة محلفين في قضية التشهير التي رفعتها ضد العائلة؛ بسبب تدخلهم واستخدام نفوذهم لدى شبكة E! من أجل إيقاف تصوير الجزء الثاني من برنامج الواقع "Rob & Chyna"، فضلًا عن التشهير بها.

img

ووافق ثلاثة قضاة على حكم قاضي المحكمة، بأن شاينا قدمت أدلة جوهرية تدعم الادعاءات ضد كريس جينر، وكيم، وكلوي كارداشيان، وكايلي جينر، حيث أثبتت أن عائلة كارداشيان كذبت بشأن الادعاءات السابقة لإلغاء مسلسل الواقع.

وقالت محامية شاينا، إن العارضة والراقصة أثبتت دور كريس جينر "كزعيم عصابة"، على حد قولها؛ لإلغاء الموسم الثاني من Rob & Chyna، فضلًا عن دور كيم، وكلوي، وكايلي، في التشهير بها والتدخل عمدًا في إلغاء عقدها. لذا، من المقرر أن يمثُل أفراد العائلة أمام هيئة المحلفين لسلوكهم غير قانوني ضد شاينا.

وتسعى شاينا للحصول على تعويضات تقدر بملايين الدولارات من عائلة كارداشيان، بعد أن رفض القاضي طلب العائلة برفض دعواها في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

كانت قد رفعت شاينا -أيضًا- قضية على روب كارداشيان، ومثُل أمام هيئة محلفين، من أجل محاكمته في نشره صورًا إباحية غير قانونية في يوليو/ تموز 2017؛ للانتقام منها.

img

ورفعت شاينا أيضًا دعوى قضائية ضد عائلة كارداشيان وجينر بأكملها، في أكتوبر 2017 ؛ بسبب مزاعم بالاعتداء والضرب والعنف المنزلي والتشهير والتدخل في علاقتها بروب، فيما رفع الأخير دعوى قضائية ضد شاينا سابقًا، بتهمة الإيذاء الجسدي، بعد أن زعم أنها حاولت خنقه باستخدام سلك شاحن الهاتف.

وارتبطت شاينا وروب في عام 2016، وأنجبا ابنتهما دريم ريني، البالغة من العمر أربعة أعوام في نوفمبر/ تشرين الثاني 2016، قبل أن ينفصلا بعد شهور في فبراير في عام 2017.

 ولشاينا -أيضًا- ابن اسمه كينج كايرو ستيفنسون، من مغني الراب تايجا، الذي كان يواعد كايلي جينر من قبل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً