أخبار النجوم

أصالة: ابنتي شام تعيش قصة حب وزواجها قريب.. وانفصالي اخترق روحي

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري، عن اقتراب زواج ابنتها شام الذهبي، موضحًة أنها تعيش قصة حب حاليًا، مع شخص لم تذكر اسمه. وقالت أصالة في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة، في معرض إجابتها على تساؤل إن كانت شام متزوجة أم لا، فردّت قائلة: "لأ مش متزوجة لسه هنجوزها قريب". وتابعت أصالة قائلة، إنها لا تفضل توجيه نصيحة لها قبل الزواج، معقبة: "ما بدي انصحها شي الشاب اللي بتحبه أنا حاببته كمان كتير.. وإن شاء الله يارب يكون مثل ما أنا متوقعة وهي وكل الناس اللي حوالينا بعتقد إن هو متراهن عليه". وأردفت أصالة قائلة:

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري، عن اقتراب زواج ابنتها شام الذهبي، موضحًة أنها تعيش قصة حب حاليًا، مع شخص لم تذكر اسمه.

وقالت أصالة في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة، في معرض إجابتها على تساؤل إن كانت شام متزوجة أم لا، فردّت قائلة: "لأ مش متزوجة لسه هنجوزها قريب".

وتابعت أصالة قائلة، إنها لا تفضل توجيه نصيحة لها قبل الزواج، معقبة: "ما بدي انصحها شي الشاب اللي بتحبه أنا حاببته كمان كتير.. وإن شاء الله يارب يكون مثل ما أنا متوقعة وهي وكل الناس اللي حوالينا بعتقد إن هو متراهن عليه".

وأردفت أصالة قائلة: "وأنا مرات كتير براهن وبطلع بطيخ بس هالمرة حاسة إنو بقى عندي خبرة.. براهن إنه إن شاء االله هيسعدها"، منوهة بأن شام ابنتها هي الأقرب لها في شخصيتها وتشبهها كثيرًا.

وعقبت أصالة: "شام شبهي بالثقة شبهي بالإصرار بالعزيمة بالطاقة شبهي بأشياء كتيرة.. وبأشياء عكس بنكمل بعض.. مختلفة عني ببعض الأشياء الجوهرية وأنا أحيي فيها هذا الاختلاف وأنا سعيدة جدًا باختلافها عني فيه بدون تفاصيل".

وتطرقت أصالة في حديثها، إلى أنها تتعامل مع أبنائها من ناحية التربية بطريقة تأتي بنتيجة قوية، مردفة: "بربي أبنائي بالدلع والمحبة.. شام ابنتي بتفتخر فيها.. لودي فجأة ما حدا مصدق هالوعي المفاجئ اللي جاله كنا بنستغرب أشياء بيعملها لما بيبررها بالكلام بنلاقي عنده وجهة نظر أفضل من وجهة نظري".

وبيّنت قائلة: "اكتشفت في لودي إنه عنده حكمة.. آدم وعلي رغم الظروف لكن المحبة ما عملت منهم إلا أطفال طول الوقت ضحكانين".

وتعقيبًا على صورة جمعت أبنائها قالت أصالة: "شام القمرة ذكية وعلي كمان ذكي كتير مثل شام، أنا مو ذكية على أدي كلهم أذكى مني بس آدم بيشاركني الذكاء اللي بيمشيلنا الحال.. علي شبهي بس آدم شبه أبوه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH iT! (@watchitmena)

وتحدثت أصالة، عن التدخل في حياتها الخاصة، لاسيما في الفترة التي أعقبت انفصالها عن زوجها المخرج الفلسطيني المقيم في مصر طارق العريان، موضحة أنها لم تنزعج في تدخل أحد بالتفاصيل.

واستأنفت قائلة: "علطول بحب اشتكي لأصحابي ما بحب أشتكي على المخدة.. عندي أصحاب لكل أنواع الهموم أولادي نوع وألمي اللي صار هو كمان عندي ليه ناس أفضفضلهم وعندي دكاترة كتير حتى أظل أحافظ على روحي بلا غبرة".

ومضت تقول: "الآلام بدي ياها تعدي من فوق روحي هي اخترقتها بسهولة كون عايشة ميتة ناس كتير بالحياة عايشين ميتين حياتهن ما إلها أي قيمة الألم بيعمل مثل الخناجر عشان كده بنشوف ناس وهن صغار متألمين روحهم بتروح وإذا راحت الروح بدون ما ناخد بالنا تسقط تفاصيلنا".

وأشارت النجمة أصالة قائلة: "نبكي كتير نحزن كتير بننخذل كتير.. لأول مرة أعرف شو يعني ألم بالروح شو يعني غصة ما بتروح.. ودي مريت بيها اول انفصالي وكنت بحاجة كتير للفضفضة دكاترة لايف كوتش أصحاب، وطبعًا أنوس (شقيقها) هو صاحب حائط المبكى الأساسي أنس تعب معايا كتير".

وأوضحت قائلة: "شوفت النقلة بين أنس وأنس شوفت هالنضج ياللي كنت بحلم فيه شوفت أخي عم ينضج قدامي بالأيام.. عرف إنو صار السند اللازم والأقوى وشوفت تحول هذا النضوج وهو طيب بالحياة مع نضجه صار شخصية رائعة".

وقالت أصالة، إنها لا تحب السهر خارج المنزل، ودائمًا ما تسهر مع أولادها في المنزل، وإنها اتخذت قرارًا مؤخرًا، بأنها لن تجامل أحدًا في السهر، مشيرة: "لأن طلعتي خارج المنزل لها تفاصيل كثيرة، لذلك لابد أن يكون الشخص غاليًا عندي، ولا يكون هناك أشخاص حاقدون أثناء السهرة".

وبيّنت أصالة، قائلة: "أحب المطبخ جدًا وأحب أطبخ، ولكن مليش خلق للف ورق العنب لذا كانت والدتي هي التي تقوم بتلك المهمة، فأنا أحب الطبخ بإيقاع، ومن أغرب الأشياء التي قمت بها في المطبخ هو تقشيري للعنب السوري، كما أحب ترتيب الأشياء والديكورات".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً