\u0644\u064a\u0644\u0649 \u0639\u0644\u0648\u064a \u062a\u0631\u0642\u0635 \u0645\u0639 \u0645\u062d\u0645\u062f \u0645\u0646\u064a\u0631.. \u0648\u0627\u0644\u0623\u062e...

أخبار النجوم

ليلى علوي ترقص مع محمد منير.. والأخير يقبل يدها (فيديو)

فاجأت الفنانة ليلى علوي، جمهورها بفيديو جديد مع النجم محمد منير، أثناء تواجدهما بأحد الاستوديوهات لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه "باب الجمال". ظهرت علوي في الفيديو، وهي ترقص على غناء الكينج لأغنية "علي صوتك بالغنا"، وبجانبها الفنان جالسًا على كرسي، وعلقت قائلة: "الكينج محمد منير وبروفه مع فرقته الجميلة، ربنا يباركلك في صحتك وعافيتك.. كل الناس بتحبك وأنا أولهم.. الكبير كبير.. بنحبك يا منير". وفي ختام الفيديو ظهر "الكينج"، وهو يقبل يد ليلى علوي، وهو ما دفع الأخرى للرد عليه بتقبيل رأسه وسط الحضور من أصدقائهما. وتأتي زيارة علوي للفنان محمد منير، بعد كل من الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته نادية

فاجأت الفنانة ليلى علوي، جمهورها بفيديو جديد مع النجم محمد منير، أثناء تواجدهما بأحد الاستوديوهات لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه "باب الجمال".

ظهرت علوي في الفيديو، وهي ترقص على غناء الكينج لأغنية "علي صوتك بالغنا"، وبجانبها الفنان جالسًا على كرسي، وعلقت قائلة: "الكينج محمد منير وبروفه مع فرقته الجميلة، ربنا يباركلك في صحتك وعافيتك.. كل الناس بتحبك وأنا أولهم.. الكبير كبير.. بنحبك يا منير".

وفي ختام الفيديو ظهر "الكينج"، وهو يقبل يد ليلى علوي، وهو ما دفع الأخرى للرد عليه بتقبيل رأسه وسط الحضور من أصدقائهما.

وتأتي زيارة علوي للفنان محمد منير، بعد كل من الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته نادية الكامل، والفنانة إلهام شاهين وعائلتها، ويستعد الكينج لطرح باقي أغاني ألبومه الجديد "باب الجمال" على موقع يوتيوب.

وعقب نشر "ليلى"، للفيديو تفاعل الكثير من المتابعين معها، حيث قال أحدهم :"والله انتى سكر وكلك طاقة ايجابية غيرتى مودى"، فيما انتقدها آخر بقوله :"ده لسه صديقك محمد الصغير متوفي مكملش شهر حتى"، وقال آخر : "كبرتى وعجزتى ياليلى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

وواصل الجمهور التعليق على ظهورهما معاً، حيث قالت إحدى المتابعات :"الفيلم والأغنية تحفة"، وتساءل متابع عن الحالة الصحية لـ"منير" قائلاً :"هو منير ماله بالظبط".

على الجانب الآخر، يعيش محمد منير انتعاشة فنية بعد نجاح أغاني ألبومه الأخير "باب الجمال"، الذي طرح عددا من أغانيه مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا.

ويحتوي ألبوم محمد منير على أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال وهي: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.

وسبق وتحدث الكينج محمد منير، في تصريحات صحفية، عن أول قصة حب في حياته، قائلًا :"مبعرفش أعيش من غير حب.. كل يوم بعيش قصة حب، والحب ده هو اللي علمنا حاجات كتير زى الفضيلة والنبل، وعلمني أختار أغاني حلوة وأصنع".

وفي رده على سؤال "إيه الأغنية اللي كتبتها في حب واحدة حلوة؟"، قال :"كتير، وبحب الأغاني اللى غنيتها.. مالهمش عدد، ومنير مش بيعيش من غير حب، وكل يوم في حب وعلاقة جميلة وعفيفة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً