\u0647\u0630\u0647 \u0647\u062f\u064a\u0629 \u0645\u0628\u0627\u0631\u0643 \u0627\u0644\u0647\u0627\u062c\u0631\u064a \u0644\u0632\u0648\u062c\u062a\u0647 \u0623\u062d\u0644\u0627\u0645...

أخبار النجوم

هذه هدية مبارك الهاجري لزوجته أحلام بعيد ميلادها.. والفنانة: يا روحي أنت

اختار مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام أغنيتها الجديدة "لا بارك الله في الغياب" لكي يهديها لها بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم السبت، موضحًا أن كلمات هذه الأغنية تصف مشاعره تجاهها. وكتب الهاجري، في تغريده له عبر "تويتر": "كل عام وأنتي الحب في يوم الحب وكل عام وأنتي النجاح في يوم النجاح كل عام وأنتي السعادة يا عمري وأهديك هذي الأغنية التي تعبر عن مشاعري". ومن جانبها ردت أحلام عليه، قائلة: "يا عمري وروحي أنت حبيبي والله لا يفرقنا والعمر كله مع بعض ويحمي لنا عيالنا وحبايبنا يارب.. وفعلاً أغنية لا بارك الله في الغياب أهديها بس لك". وتعتبر

اختار مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام أغنيتها الجديدة "لا بارك الله في الغياب" لكي يهديها لها بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم السبت، موضحًا أن كلمات هذه الأغنية تصف مشاعره تجاهها.

وكتب الهاجري، في تغريده له عبر "تويتر": "كل عام وأنتي الحب في يوم الحب وكل عام وأنتي النجاح في يوم النجاح كل عام وأنتي السعادة يا عمري وأهديك هذي الأغنية التي تعبر عن مشاعري".

ومن جانبها ردت أحلام عليه، قائلة: "يا عمري وروحي أنت حبيبي والله لا يفرقنا والعمر كله مع بعض ويحمي لنا عيالنا وحبايبنا يارب.. وفعلاً أغنية لا بارك الله في الغياب أهديها بس لك".

img

وتعتبر أغنية "لا بارك الله في الغياب" من أحدث أغاني أحلام التي طرحتها في ألبومها الجديد، وهي من كلمات الشاعر عبدالرحمن العثمان، ألحان احمد الهرمى، توزيع سيروس، مكس جاسم محمد.

وأعربت أحلام عن سعادتها البالغة بتصدر ألبومها الجديد "فدوة عيونك" عالميا كأول فنانة عربية، وذلك قبل أن تطرحه على "يوتيوب" وتطبيق "الاي تيونز"، مشيرة إلى أن الفضل في ذلك يعود لمحبة جمهورها ودعمهم.

وكتبت أحلام، عبر "إنستغرام": "العربية الوحيدة اللي يتصدر ألبومها وقبل نزوله الاي تيونز ويوتيوب يتصدر عالمياً ولله الحمد ربي عوض تعبنا خير شكراً لكم جميعاً على دعمكم ومحبتكم ودايم أقول أنتم تاج الراس ومحبتكم كبيرة.. ومازال النجاح باذن الله مستمر وانتظروا CD2 قريبا".

ويعد هذا الألبوم بمثابة عودة الفنانة الإماراتية أحلام من جديد بعد غياب دام ٤ سنوات منذ إصدارها آخر ألبوم لها تحت عنوان "يلازمني خيالك" عام " 2016".

وسجلت أحلام 40 أغنية، كان خيارها على "24 " عملا، تعاونت من خلالها مع نخبة من ألمع الكتاب والملحنين وكذلك الموزعون الموسيقيون بالساحة العربية، حيث تعاونت مع الأمير الشاعر خالد الفيصل، سعود بن عبدالله ومساعد الرشيدي وعبدالله بو والأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، والأمیر الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر راس، ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع، وفيصل الشعلان، وقوس، وعبد الرحمن العثمان، والشاعرة الجادل ومعتزة، كما أعادت التجربة مع الموسيقار د. طلال، وتجدد التعاون مع سهم، أيضا تتعاون مع صادق الشاعر، وناصر الصالح، وياسر بو علي، وعبد القادر الهدهود، ومحمود خيامي، وعزوف، وأحمد الهرمي، وعبد الرحمن العثمان.

ومن الموزعين، وليد فايد، ومدحت خميس، وسیروس، وخالد عز، وبشار سلطان، ورأفت، وهشام السكران، وروکیت، ومشاري اليتيم، وأسامة الهندي.

ويتضمن الألبوم الجديد للمطربة أحلام عدة أغان من بينها "فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً