أخبار النجوم

بدور البراهيم: الزوج مو مارد.. وتعاملي معاه مثل النظام الأمريكي (فيديو)

عبرت خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية بدور البراهيم، عن رأيها في الرجل الذي أخذ من حبيبته أو زوجته نقودا، وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ردّت فيه على متابعةٍ سألتها حول رأيها في هذا الأمر. وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "احنا للأسف في العالم العربي، نتربى إنه الولد هو اللي يقدم أي شي، فهمونا أهلنا إنه ما إلك إلا زوجك"، مستذكرةً قول بعض الأمهات لبناتهن بأنهن لا يتوجب عليهن الدراسة؛ لأن مصيرهنَّ في النهاية لبيت أزواجهن، مضيفةً: "كأن الزوج مارد..أي شي إنتِ بتتزوجين..أي شي إنتِ بتروحين بيت زوجك". وعقبت بدور البراهيم على ذلك بالقول:

عبرت خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية بدور البراهيم، عن رأيها في الرجل الذي أخذ من حبيبته أو زوجته نقودا، وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ردّت فيه على متابعةٍ سألتها حول رأيها في هذا الأمر.

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "احنا للأسف في العالم العربي، نتربى إنه الولد هو اللي يقدم أي شي، فهمونا أهلنا إنه ما إلك إلا زوجك"، مستذكرةً قول بعض الأمهات لبناتهن بأنهن لا يتوجب عليهن الدراسة؛ لأن مصيرهنَّ في النهاية لبيت أزواجهن، مضيفةً: "كأن الزوج مارد..أي شي إنتِ بتتزوجين..أي شي إنتِ بتروحين بيت زوجك".

وعقبت بدور البراهيم على ذلك بالقول: "طيب الزوج هذا مو مارد..مو كل شي بوفره لك"، متابعةً: "ومو بس كذا، علمونا إنه أخوك تسمعين كلامه، أخوك بتجيبين له مي، وكأنك خدامة وهو بنك، سواءً يعني أبوك ولا أخوك أو زوجك أو حبيبك".

وتساءلت بدور عن سبب عدم تطبيق النظام الأوروبي، الأمريكي؛ إذ قالت: "عادي وإذا إجى وقالك أعطيني، وإنتِ عندك فلوس وهو ما عنده، ايش فيها يعني، ما أحس فيها شي أنا".

واستذكرت البراهيم بعض الحالات التي مرّت أمامها عن نساءٍ كنَّ يمتلكن المال، ولكنهن كنَّ يرفضنَّ أن يجلبن لمنازلهن ولو مجرد ملعقة، مختتمةً كلامها بالقول: "ليش حبيبتي، ساعديه، نظام أمريكي أوروبي، مثل ما إنتِ تاخذين منه خليّه ياخذ منك، وش فيها يعني، يمكن هو ما عنده، عادي، عاد إذا صار بخيل، لا، وقتها الحسبة تتغير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

يُذكر أن بدور البراهيم كانت قد نشرت قبل يومين، مقطع فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" تحدثت فيه عن طلاقها من أحد أزواجها السابقين، حيث أجابت عن سؤال متابعة قالت لها: "إيش أصعب طلاق مر عليك من ناحية التعلق أبو عيالك أم الكويتي؟ وكم المدة تقريبا وتجاوزتي الموضوع والله يعوضك بالزوج الصالح الأعزب التقي النقي محكوم القلب ويجبر كسرك".

وجاء في إجابة البراهيم قولها: "بالحب والتعلق الكويتي كان بالنسبة لي مني وإليه .. الله يوفقه طبعا أنا ما نسيته إلا بعد مرور سنتين وتجاوزت الموضوع".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً