أخبار النجوم

سعودة: هذا سبب انفجار سيارتي قبل أعوام.. والدراسة مجرد ورقة بالنسبة لي

كشفت الفنانة الكويتية سعاد سليمان المعروفة بـ"سعودة" للمرة الأولى عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له منذ ٧ سنوات، مشيرة إلى أن سيارتها انفجرت بسبب الغاز، وأن آثار الحرق الذي أصاب يدها موجود حتى الآن. وقالت في تصريحات تلفزيونية: "من قبل كنت أضع ميك اب لكي أخفي آثار الحروق من يدي، لكن الآن أصبحت متعايشة معه.. وأنا رفضت أسوي عمليات تجميل لأنه كان عندي شعور إني راح أصير أحسن.. أنا دخلت العناية المركزة ٥ أيام وخرجت على مسؤوليتي". وتابعت: "سبب الحادث هو انفجار الغاز داخل السيارة.. أنا تمنيت إني أصرح بسبب الحادث لأن الناس ذبحوني بسبب سؤالهم إيش فيها إيدك.. كنت

كشفت الفنانة الكويتية سعاد سليمان المعروفة بـ"سعودة" للمرة الأولى عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له منذ ٧ سنوات، مشيرة إلى أن سيارتها انفجرت بسبب الغاز، وأن آثار الحرق الذي أصاب يدها موجود حتى الآن.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "من قبل كنت أضع ميك اب لكي أخفي آثار الحروق من يدي، لكن الآن أصبحت متعايشة معه.. وأنا رفضت أسوي عمليات تجميل لأنه كان عندي شعور إني راح أصير أحسن.. أنا دخلت العناية المركزة ٥ أيام وخرجت على مسؤوليتي".

وتابعت: "سبب الحادث هو انفجار الغاز داخل السيارة.. أنا تمنيت إني أصرح بسبب الحادث لأن الناس ذبحوني بسبب سؤالهم إيش فيها إيدك.. كنت وقتها مذيعة في قناة الشاهد وتعايشت مع الوضع والحمد لله الآن أصبحت ممثلة وانتهت القصة.. مابقى حدا يسألني عن إيدي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

وعلقت سعودة على عدم استكمالها دراستها حتى الآن بالرغم من أن عمرها وصل إلى 28 سنة حاليا، قائلة: "الدراسة بالنسبة لي مجرد ورقة، يعني كل شيء بخاطري قاعدة أسويه.. كنت أريد أكون معلمة علم نفس أقرأ كتب علم نفس وأطور نفسي.. وكنت عايزة أكون مذيعة وصرت مذيعة وكنت عايزة ابقى ممثلة وصرت ممثلة.. هالحين أبغى أكون مخرجة وإن شاء الله قريبا راح أكون مخرجة".

وأوضحت: "ورغم إني أرى أن الدراسة مجرد ورقة لكن بصراحة لازمة في زمنا هذا؛ لأنه لو الواحد ما عنده وظيفة ما راح يقدر.. ولن أسمح لعيالي في المستقبل أن يفكرون في ترك دراستهم كما أنا فعلت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

 

وسبق أن انهارتْ الفنّانة الكويتيّة، مي البلوشي، من البكاء على الهواء، بعد أنْ تذكّرت الحادث الأليم، الذي تعرّضت له ابنتها الفنّانة سعودة، واصفة تلك الأيام، بأنّها أسوأ ما مرّ عليها في حياتها، حيث عانتْ ابنتها من حالة نفسيّة صعبة.

وأوضحتْ البلوشي في تصريحات تلفزيونيّة: "ما أدري كإن ظهورها معاي أصابها بالعين.. كنا وايد مستأنسين والناس طايرة بيها فكانت الأنظار كلها علينا".

وتابعتْ: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. وكنا كلنا واقفين معاها ومساندنها.. للأمانة أختها شيماء ما كانت تفارقها ثانية واحدة".

بينما علّقتْ سعودة على هذا، قائلة: "عقب الحادث كل شيء فيني تغير تفكيري تغير وأسلوبي تغير.. وهذا الحادث كان نقلة كبيرة زادت من وعيي بشكل كبير".

وكانت الفنانة سعودة، قد تعرّضتْ لحادث أليم، أثناء مشاركتها لوالدتها الفنّانة الكويتيّة، مي البلوشي، في تقديم أحد برامج المسابقات على التّلفزيون الكويتيّ


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً