ملابس رانيا يوسف تثير السخرية في أحدث ظهور لها
ملابس رانيا يوسف تثير السخرية في أحدث ظهور لهاملابس رانيا يوسف تثير السخرية في أحدث ظهور لها

ملابس رانيا يوسف تثير السخرية في أحدث ظهور لها

طالت حملة سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة المصرية رانيا يوسف، عقب أحدث ظهور لها من خلال صور عبر جلسة خاصة نشرتها عبر حساباتها في "السوشال ميديا".

وأفسحت تلك الصور المجال للمتابعين ليجعلوا من رانيا يوسف مادة دسمة لترك تعليقات ساخرة، كونهم لم يعتادوا هذا الظهور؛ إذْ ارتدت بنطلونا أسود وبلوزة مشجرة بأكمام طويلة من ألوان الأخضر والأصفر والأسود الأبيض، لفتت من خلالها الأنظار، بسبب الاحتشام غير المتوقع منها.

وأبرزت تلك الإطلالة رشاقة وجمال رانيا يوسف؛ إذ نسقتها بـ"بوت" كلاسيك ذي كعب عال وبوز مدبب، وشنطة باللون اﻷصفر، وتركت تعليقًا على تلك الصور باللغة الإنجليزية ما يعني: "افعل ما تستطيع.. بما لديك.. أينما كنت".

واسندت رانيا يوسف ظهرها في تلك الإطلالة على الحائط، معتمدة مكياجًا بألوان ترابية وروجا باللون الموف الفاتح واختارت أن يكون شعرها الويفي منسدلًا على كتفيها.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)



وتشكلت تعليقات الجمهور حول السخرية اللاذعة منها؛ إذ طالب بعضهم بسرعة مشاهدة تلك الصور قبل الحدف كون رانيا يوسف ترتدي ملابس، بينما أثنى على الإطلالة عدد من المتابعين بينهم فنانات مثل منة فضالي وهدى المفتي، فيما وصفها بعض آخر بالمريضة.

وتطرق بعضهم إلى أزمتها الأخيرة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، جعلتها تحاول كسب تعاطف الجمهور لاسيما بعد التصريحات الجدلية التي أطلقتها وتسببت في هجوم واسع ضدها، فيما اندهش آخرون من كونها لم تكن ترتدي مثل تلك الملابس منذ البداية بدلًا من تكرار إثارة الضجّة حول ملابسها.

ومما جاء في التعليقات: "شاهد قبل الحذف رانيا يوسف لابسة هدوم"، و"ياسلام ع الطقم الجميل مالها بقا الهدوم الي مغطيه الجسم دي جميله اهو"، و"يسلم عليج نزار الفارس خهه"، و"نزار الفارس تعال شوف"، و"صورة نادرة لرانيا يوسف هى بكامل ملابسها".


واعتاد الجمهور من رانيا يوسف إثارة الجدل بإطلالاتها، سواء في المهرجانات الفنية أو عبر ما تنشره على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، نهاية بتصريحاتها التي كان أبرزها في الفترة الماضية حول مفاتنها مع الإعلامي نزار الفارس ببرنامج "مع الفارس"، والذي عُرض ليلة رأس السنة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com