أخبار النجوم

بنات زينب العسكري في صورة واحدة لأول مرة.. وهيفاء حسين تعلق

فاجأت الفنانة البحرينية زينب العسكري، جمهورها بصورة جديدة جمعت فيها بناتها الثلاث "الزين والحلا والغلا"، لأول مرة، وذلك عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وسط تفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي. وعقب تلك الصورة التي تم تداولها بشكل كبير، صعد اسم زينب العسكري إلى الترند السعودي، خاصة وأنها وجهت رسالة لبناتها لأنهم جعلوها ملكة، منوهة بأن اختيارها لأسمائهن تلك لإثبات عمق حبها لهم. وظهرت بنات زينب العسكري في الصورة بإطلالة واحدة كما يرتدي "التوائم" فكانت الملابس عبارة عن فستان أبيض لكل واحدة منهن حمل ذات التصميم، كما تركن شعرهن منسدلًا. وقالت زينب العسكري في تعليقها على الصورة: "بناتي أميراتي

فاجأت الفنانة البحرينية زينب العسكري، جمهورها بصورة جديدة جمعت فيها بناتها الثلاث "الزين والحلا والغلا"، لأول مرة، وذلك عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وسط تفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب تلك الصورة التي تم تداولها بشكل كبير، صعد اسم زينب العسكري إلى الترند السعودي، خاصة وأنها وجهت رسالة لبناتها لأنهم جعلوها ملكة، منوهة بأن اختيارها لأسمائهن تلك لإثبات عمق حبها لهم.

وظهرت بنات زينب العسكري في الصورة بإطلالة واحدة كما يرتدي "التوائم" فكانت الملابس عبارة عن فستان أبيض لكل واحدة منهن حمل ذات التصميم، كما تركن شعرهن منسدلًا.

وقالت زينب العسكري في تعليقها على الصورة: "بناتي أميراتي لم ولن أرى أجمل منهم في قلبي هم من جعلوني ملكة بحبهم لي، هم أجمل من في الوجدان، واختياري لاسمائهم كان إثبات لعمق حبي لهم".

وأضافت زينب العسكري قائلة: "(الزين) أول هدية من الرحمن زينت كل حياتي بوجودها (والحلا) ثاني عطايا الرحمن وبها حياتي زادت حلًا وحلاوة، (والغلا) أغلا ما في حياتي وغالية بغلاة أخوتها سعادتي لا تنوصف عندما أرى فرحتهم بمعاني أساميهم وباختياري لجمال ووصف صفات أسمائهم".

وعقبّت قائلة: "وكم أنا فخورة بلقب أم الزين والحلا والغلا لارتباطي بأسمائهم ربي اجعل لأميراتي من أسمائهم نصيب بزين وحلا وغلا صفاتهم وأخلاقهم ما شاء الله".

img

وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصورة حيث أثنوا على جمال بنات زينب العسكري، بينما كان للفنانة البحرينية هيفاء حسين تعليق على تلك الصورة قالت فيه: "يا عمري ربي يحفظكم يا الجميلات"، لترد زينب قائلة: "حياتي ويحفظ لج كتاكيتج الحلوين يارب".

وكانت قد خرجت زينب العسكري، قبل فترة عن صمتها تجاه اتهامها من جانب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالنرجسية بسبب بناتها، وتحديدًا بسبب إطلاق أسماء "زين وحلا وغلا" عليهن حتى يُنادي عليها بأم الزين والحلا والغلا.

وقالت زينب العسكري في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "الموضوع ماله علاقة بالنرجسية أنا ما سميت أسامي بناتي بالأسامي الحلوة علشان أسمعهم ينادوني أم الزين والحلا والغلا، أتمنى تصدقوني الأمر صار صدفة".

وتابعت قائلة: "أنا سميت بنتي زين لأنها الشيء الزين في حياتي أزين شيء شفته في حياتي عشان كده سيتها زين والثانية سميتها الحلا لأنها الشيء الحلو اللي إياه في حياتي بعد الزين كله".

 

وبينت "العسكري" قائلة: "الغلا موضوعها إن الناس قالولي بعدها بنت قلت إيه هي غالية في غلاوة إخواتها وهي بعد غالية يعني شنو الأسامي سميتها على حسب الأشياء اللي أنا أحبها وهذا الشيء تعودتهوأنا وايد أحب أختار الأسامي".

وأردفت زينب العسكري قائلة: "حتى في مسلسلات إذا تلاحظون ما في أسامي عشوائية، كل شخصية مركب عليها الاسم اللي أنا أختاره، ركزوا على مسلسلاتي وتلاحظون إن كل اسم راكب على الشخصية اللي أقدمها".

واستطردت الفنانة البحرينية قائلة: "حرصوا تسموا ولادكم أسامي حلوة يعني الزين الكل يناديه الزين كله مدح حتى لو ضايقتني بقولها الزين كله".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً