أخبار النجوم

نجوى كرم غاضبة: هناك أشخاص يزرعون الحقد ومتكاتفون ضدنا

اندلع سجال حاد بين الفنانة نجوى كرم وجمهورها عبر صفحتها الخاصة على تويتر وذلك على خلفية حظر عدد من معجبيها. وفي التفاصيل، فقد كشفت نجوى كرم أن السبب الأساسي للجوئها إلى خدمة الحظر، هو وجود أشخاص يزرعون الحقد بين المعجبين ويقسّمونهم، مؤكدة أنها طيلة مسيرتها الفنية لم تلجأ إلى حظر أي شخص، إلا أنها اضطرت للجوء إلى هذا الأمر في الآونة الأخيرة لأن هناك أمورا حدثت غير مقبولة. وتابعت نجوى كرم بالقول: "المحبة يلي مش محترمة ما بتلزمني لا الي ولا فانزاتي، وأنا معصبة من يلي بدن يستغلوا هالمنبر للحقد. في جوقة متكاتفة ضدنا كلنا من داخل الفانز وهذا غير

اندلع سجال حاد بين الفنانة نجوى كرم وجمهورها عبر صفحتها الخاصة على تويتر وذلك على خلفية حظر عدد من معجبيها.

وفي التفاصيل، فقد كشفت نجوى كرم أن السبب الأساسي للجوئها إلى خدمة الحظر، هو وجود أشخاص يزرعون الحقد بين المعجبين ويقسّمونهم، مؤكدة أنها طيلة مسيرتها الفنية لم تلجأ إلى حظر أي شخص، إلا أنها اضطرت للجوء إلى هذا الأمر في الآونة الأخيرة لأن هناك أمورا حدثت غير مقبولة.

img

وتابعت نجوى كرم بالقول: "المحبة يلي مش محترمة ما بتلزمني لا الي ولا فانزاتي، وأنا معصبة من يلي بدن يستغلوا هالمنبر للحقد. في جوقة متكاتفة ضدنا كلنا من داخل الفانز وهذا غير مقبول أبدا، والهيئة صاروا عصابة". 

واستغربت نجوى كرم ما ذكره أحد المعجبين عندما تحدث عن انقسام الفانز، معتبرة أن هناك أشخاصًا ينقلون إلى المعجبين معلومات غير صحيحة ومغلوطة من أشخاص يريدون الإيقاع بينهم وبينها. وأشارت إلى أنّها لم تكن لتقدم على هذه الخطوة إلا من أجل ضبط الوضع ومنع الخلافات التي تقسم الجمهور.

img

كما نفت نجوى ما قاله البعض إنّ هناك أموراً تحصل من ورائها ليست على علم بها رافضة اتهامها بالاستهتار، مسلطة الضوء حول ما ألمح إليه عدد من متابعيها إلى أن هناك شخصا معينا خلف قرارها باللجوء إلى خدمة الحظر، معتبرة أن الأمر فيه إهانة لها، وهي المسؤولة عن هذه الخطوة بسبب وجود مندسين بين الجمهور.

img

واللافت، أن هناك عددا من المتابعين حاولوا كثيرا تهدئة الجو المتشنج إذ اعتبروا أنه سيتم التوقف عن هذه الأمور التي أزعجتها، واستطردوا بالقول:‏ "‎‏‎‎العلاقة بين الفنان والفانز لازم تكون مبنية على الاحترام ونحنا طول عمرنا ماشفنا منك غير الحب والاحترام ولازم هالشي يكون متبادل انشاالله بيكون درس نتعلم منو جميعا بس طول عمرك حنونة" .

في حين دعا البعض الآخر الفنانة نجوى كرم إلى التراجع عن قرار البلوك بخاصة أن الجميع يحبها كثيرا ‏ وقالوا: "تخيلي يا ست نجوى شخص بيتابعك من سنين، صرتي جزء لا يتجزّأ من حياته ، يختفي بكبسة زر ... هالشي بيوجّع كتير ... يمكن في أشخاص بيغلطوا اي بس ما تكوني قاسية عالفانز إنتِ شخص غالي كتير على قلوب كل حدا منا ومشاعرنا بين ايديك". 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً