أخبار النجوم

أيمن زبيب: ما بتابع إلا الي كتير بحبهم.. ولا أتابع نانسي عجرم

كشف الفنان أيمن زبيب عن رأيه في الفنانات العربيات المتواجدات حاليا في الساحة، قائلا: "من الموجودين على الساحة حاليا هي الفنانة شيرين عبد الوهاب هي ملكة الإحساس.. ونجوى كرم بلونها رائعة.. وإليسا من أجمل الأصوات والي بينتقدها ويقولها ما تغني لايف بقول لهم سدوا ودانكم لأنها بتغني بأحلى إحساس". أما عن رأيه في الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قال في تصريحات تليفزيونية خلال برومو برنامج "شو القصة"، :"نانسي عجرم بمحلات بحبها وبمحلات لا.. وأنا ما بسمعها ولا بتابعها.. لأني ما بتابع إلا اللي كتير بحبهم". وتحدث عن سبب خلافه مع شركة روتانا، معلقا: "أنا عطيت روتانا ألف بالمية من اللي هي

كشف الفنان أيمن زبيب عن رأيه في الفنانات العربيات المتواجدات حاليا في الساحة، قائلا: "من الموجودين على الساحة حاليا هي الفنانة شيرين عبد الوهاب هي ملكة الإحساس.. ونجوى كرم بلونها رائعة.. وإليسا من أجمل الأصوات والي بينتقدها ويقولها ما تغني لايف بقول لهم سدوا ودانكم لأنها بتغني بأحلى إحساس".

أما عن رأيه في الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قال في تصريحات تليفزيونية خلال برومو برنامج "شو القصة"، :"نانسي عجرم بمحلات بحبها وبمحلات لا.. وأنا ما بسمعها ولا بتابعها.. لأني ما بتابع إلا اللي كتير بحبهم".

وتحدث عن سبب خلافه مع شركة روتانا، معلقا: "أنا عطيت روتانا ألف بالمية من اللي هي عطتني إياه ومسامحهم ومع احترامي الكامل لسالم الهندي.. ربنا يعلم أني قدمت كتير لروتانا وفي فترة من الفترات موظفي روتانا كانوا عايشين من ورا حفلات أيمن زبيب".

وتابع :"أنا اللي اتعملي من روتانا صفر بالمية قدام كتير ما بيستاهلوا وآخر همي على فكرة.. بس لما أنا أكون مظلوم وما أحد بينصفني.. لو كنت مين أنا راح أخسر في المعركة لوحدي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lana tv تلفزيون لنا (@lanatv.official)

وسبق وكشف الفنان أيمن زبيب عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن زواجه من فتاة ألمانية وحصوله على الجنسية، مشيرا إلى أن هذا الخبر غير صحيح ومجرد شائعة.

وأجاب زبيب، عن سؤال الإعلامية كارلا حداد بشأن الدولة التي من الممكن أن يختارها لكي يعيش فيها، قائلا :"بختار ألمانيا وأنا كان عندي فيها إقامة نقلتها على السويد لأني بحب أوروبا كتير.. أما عن خبر زواجي من ألمانية وحصولي على الجنسية يا ريت كان صحيح لكن هو مجرد شائعة".

أما عن رأيه في أعضاء لجنة التحكيم في برامج اكتشاف المواهب، قال :"ليس كل أعضاء لجان التحكيم من نجوم الصف الأول فعليا، أغلبهم نجوم صف أول بالاسم فقط.. راغب علامة وبس هو اللي فيهم ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lana tv تلفزيون لنا (@lanatv.official)

وسبق وطرح الفنان اللبناني أيمن زبيب أغنيته "رميو قلبي" على تطبيق "أنغامي" من كلمات زين ونبيل عياش، ألحان حسان عيسى وتوزيع حازم كرم.

ويذكر أن ألبوم "مشكلتي بحبك" كان آخر آلبوم غنائي أصدره الفنان أيمن زبيب من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في عام 2017 ، وضم 13 أغنية بلهجات متنوعة بين اللبنانية والبيضاء والعراقية والمصرية، وبأنماط موسيقية تجمع بين الرومانسية والشعبية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً