أخبار النجوم

وعد السعودية.. ضربها شقيقها على المسرح وآخر شوّه وجه زوجته وشقيقتها حرّضت عليها

تصدر اسم الفنانة السّعودية وعد، حديث الجمهور، بعد مشاركتها في برنامج "The Masked Singer انت مين" بموسمه الأول، وحصلت في الحلقة النهائية على أقل نسبة تصويت، وتبين أن وعد كانت متخفية بشخصية "الذئب". وبعدت تصدر اسمها على مواقع التواصل، ذهب الجمهور للبحث عن تفاصيل أخرى تتعلق بحياتها الخاصة، فتبين أن مسيرتها الفنية كانت صعبة، وواجهت مشاكل عديدة مع عائلتها، في بداية مشوراها الفني، وفي الفيديو المرفق أعلاه سوف نستعرض لكم خفايا وصعوبات عاشتها وعد. في البداية، ذكرت العديد من التقارير الفنية، أن وعد تعرضت لحادثة ضرب على المسرح من شقيقها الراحل سعود، قبل شهرتها، وعلقت بعدها على المسرح: "هذا أنا

تصدر اسم الفنانة السّعودية وعد، حديث الجمهور، بعد مشاركتها في برنامج "The Masked Singer انت مين" بموسمه الأول، وحصلت في الحلقة النهائية على أقل نسبة تصويت، وتبين أن وعد كانت متخفية بشخصية "الذئب".

وبعدت تصدر اسمها على مواقع التواصل، ذهب الجمهور للبحث عن تفاصيل أخرى تتعلق بحياتها الخاصة، فتبين أن مسيرتها الفنية كانت صعبة، وواجهت مشاكل عديدة مع عائلتها، في بداية مشوراها الفني، وفي الفيديو المرفق أعلاه سوف نستعرض لكم خفايا وصعوبات عاشتها وعد.

في البداية، ذكرت العديد من التقارير الفنية، أن وعد تعرضت لحادثة ضرب على المسرح من شقيقها الراحل سعود، قبل شهرتها، وعلقت بعدها على المسرح: "هذا أنا وما انشهرت لسة وصار كذا.. الله يستر".

اسمها الحقيقي حنان بكر يونس، وقامت بتغيير اسمها لـ "وعد" حتى تتميز عن الفنانة المصرية حنان، وهي ابنة الإعلامي السعودي بكر يونس، الذي يعتبر من أوائل الإعلامين في السعودية، وأحد مؤسسي الإذاعة السعودية.

تمتلك وعد عائلة فنية وإعلامية، فأغلب شقيقاتها يعملن في مجال الإعلام في السعودية، منهم شقيقتها الكبرى دنيا بكر يونس، الشهيرة بـ "ماما دنيا"، كان لها حضور مميز في في بدايات الإذاعة والتلفزيون السعودي، ولها مشوار طويل في المجال الإعلامي، سواء من خلال العمل في الإذاعة أو التلفزيون، حيث يمتد مشوارها لأكثر من 40 عامًا.

وقلة من الناس كانوا يعرفون من هي دنيا بكر يونس، أو بالأحرى لا يدركون أن هناك صلة قرابة تجمعها بوعد، لكن الموضوع يتلخص بأن دنيا هي السبب في كل ما تعرضت له وعد في بداية مسيرتها الفنية، وهي التي حرضت أشقاءها على اعتراض مسيرة وعد الفنية، ومنعها من احتراف الغناء.

فخلال استضافتها على برنامج "خليك في البيت" مع الإعلامي اللبناني زاهي وهبي، عام 2004 قالت دنيا، إن وعد اعتزلت الفن إلى غير رجعة، وهي تعيش في المملكة العربية السعودية ممنوعة من مغادرتها، ولا تهتم سوى بتربية طفلتها الوحيدة، وبأن العائلة سمحت لوعد بالغناء -فقط- من باب الهواية ليس أكثر، لكن الاحتراف ممنوع وهي لن تصدر أي أغنيات جديدة.

وخلال الحلقة، فاجأتها وعد باتصال هاتفي على الملأ، لتخبر الجمهور أنها ما زالت موجودة، وصرحت أنها تحضر ألبوم "وجهة نظر" من ألحان الراحل طلال مداح، وكلمات مبارك الحدادي، ووجهت كلامها لشقيقتها: "كل ما تفعلينه لن يأتي بنتيجة، وأنا سائرة في الطريق الذي اخترته لنفسي".

ولم يكن عام 2004 سهلًا على الفنانة السعودية، فبعد هجوم شقيقها الراحل يونس عليها على خشبة المسرح، واجه شقيقها محمد بكر يونس، اتهامات من زوجته الإعلامية السعودية رانيا الباز، وقد صرحت أنها تعرضت لعنف كبير من قبل زوجها، تسبب في إصابتها بـ 13 كسرًا في الوجه، وتحدثت عن قصتها للإعلام عربيًا وعالميًا، وألفت كتاب "المشوهه" الذي تُرجم لعدة لغات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً