أخبار النجوم

هنا شيحة: صحتي مهددة بسبب وزني (صور)

شاركت الفنانة هنا شيحة متابعيها على السوشال ميديا، بقرارها الجديد لإنقاص وزنها الزائد، موضحة أن الوزن الذي وصلت له حاليًا، أصبح يهدد صحتها. واستعرضت هنا مجموعة من صورها القديمة عندما كان وزنها مثاليا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، معلقة: "شعر قصير.. نحيفة.. وكنت اعتقد انني سمينة.. في عام 2014 اعتقدت أنني لست رشيقة وأردت أن أفقد المزيد من الوزن على الرغم من أن هذا كان وزني المثالي 56 كجم". وأضافت: "أما الآن فأنا وزني زائد أكثر من 15 كيلو عما كنت عليه.. وبدأت رحلتي لفقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته منذ ذلك الحين ، واتبع حمية "اليويو" .. وانا دائمًا

شاركت الفنانة هنا شيحة متابعيها على السوشال ميديا، بقرارها الجديد لإنقاص وزنها الزائد، موضحة أن الوزن الذي وصلت له حاليًا، أصبح يهدد صحتها.

واستعرضت هنا مجموعة من صورها القديمة عندما كان وزنها مثاليا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، معلقة: "شعر قصير.. نحيفة.. وكنت اعتقد انني سمينة.. في عام 2014 اعتقدت أنني لست رشيقة وأردت أن أفقد المزيد من الوزن على الرغم من أن هذا كان وزني المثالي 56 كجم".

وأضافت: "أما الآن فأنا وزني زائد أكثر من 15 كيلو عما كنت عليه.. وبدأت رحلتي لفقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته منذ ذلك الحين ، واتبع حمية "اليويو" .. وانا دائمًا غير مستقره مع خطة نظامي الغذائي".

وَتابعت: "في العام الماضي مع كورونا والحجر الصحي المنزلي وقلة الحركة.. وصل وزني الآن 69 كجم.. والأمر لا يتعلق بمدى الوزن الذي وصلت له، بل يتعلق بكوني مدركة لنفسي واعمل لذاتي.. وهذه المرة بالنسبة لي ، وليس من أجل دور ، بالنسبة لي.. وهذه المرة هي الأثقل الذي مررت به على الإطلاق ".

واختتمت حديثها، قائلة: " أنا بخير بغض النظر عن وزني .. ولكن صحتي الآن مهددة بسبب الأكل غير الصحي والحرمان من النوم والتوتر ..لذلك قررت أن أفعل شيئا حيال ما يحدث لي داخليًا وأن أكون على دراية بعاداتي في الأكل وأعود لممارسة التمارين ..احب نفسك .. كن أفضل نسخة من نفسك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وكانت قد شغلت الفنانة هنا شيحة حدیث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنباء ارتباطها للمرة الرابعة من محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، خاصة بعد رسائل الحب المتبادلة بين الثنائي في الآونة الأخيرة، وتكرار الظهور معًا في كل مناسبة.

وأطلت هنا شيحة عبر حسابها على "إنستغرام" بصورة تظهر تأثير أشعة الشمس على لون بشرتها، لتشارك جمهورها بجوانب محددة من حياتها، إلا أنها صدمت بتعليق ناقد من قبل إحدى المتابعات التي وصفتها بعدم خفة الدم قائلة: "دمك يلطش".

وعلقت المتابعة التي تُدعى إسراء ويبدو، من لهجتها أنها خليجية، موجهة حديثها لـ"شيحة" قائلة: "دمك يلطش ما تنحبين أبدا"، ما أثار غضب شيحة التي ردت عليها بقولها: "شكرا.. اعملي ان فولو عشان دمك ميتحرقش من حلاوتي ولذاذتي وبوستاتي".

وتُعد حياة هنا شيحة مثيرة للجدل دائمًا، وتزوجت الفنانة المصرية ثلاث مرات؛ الأولى من فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين، ورفض الانفصال عنها، فلجأت لرفع دعوى قضائية "خلع" وحصلت على حكم لصالحها.

وتزوجت هنا شيحة للمرة الثانية من أحمد خضير، ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق بعد سنوات قليلة، وفي عام 2018 تزوجت من أحمد فلوكس، ولكن بعد مرور أقل من عام انفصلت عنه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً