المحكمة تصدر قرارا نهائيا في أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
المحكمة تصدر قرارا نهائيا في أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخالمحكمة تصدر قرارا نهائيا في أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

المحكمة تصدر قرارا نهائيا في أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

أنهى القضاء المصري، النزاع بين المطرب محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ المالكة لشركة "إيرث برودكشن" الوكيل الحصري لمحمد الشرنوبي، والذى استمر عامين.

وحسمت المحكمة هذا النزاع وقضت برفض دعوى الشرنوبي التي طالب فيها بانقضاء العقد المورخ بينه وبين سارة الطباخ، وألزمته بالمصروفات، وأكدت في حيثيات الحكم أن العقد ما زال ساريًا وأن المدعي أقام هذه الدعوى على غير سند صحيح من القانون.

فى هذا السياق، أصدرت سارة الطباخ بيانًا، للتعليق على الحكم، حيث قالت إن هذه الدعوى أقامها محمد الشرنوبي والحكم صدر بناء على مستنداته، وبالتالي أصبح الأمر واضحًا للجميع من يحاول الهروب من التزاماته والاستيلاء على حقوق الغير.

وأضافت: "رغم أنني تنازلت عن إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية الجهة الموثق بها العقد وفتحت صفحة جديدة، وتصالحت معه من خلال اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما الأ أنه رفض تنفيذ العقد ولجأ إلى القضاء وبالتالي غلت النقابات والغرفة يدها، القضاء العادل حسم الموقف تماما ولم يعد أمامه سوى تنفيذ العقد بكل بنوده طبقا لحكم المحكمة".

وتابعت "الطباخ" فى بيانها، أن الحكم واضح وصريح وقاطع الدلالة بالنسبة للمدعي والجهات المتعامل معها لأننا في دولة قانون ويجب على الجميع احترام الأحكام القضائية، والحكم هو عنوان الحقيقة التي أصبحت واضحة الآن طبقا للحكم الصادر من المحكمة الموقرة أن العقد مازال ساريا تجاه أطرافه وتجاه الكافة.

وأضافت: "أما ما يتعلق بأحكام التبديد التي تم أخذها في خلسة من الزمن، وبدون إعلاني أؤكد أنني اتخذت الإجراءات القانونية التي من شأنها إظهار هذا المخطط حيث إن الأحكام جميعها لم يتم إعلاني بها لحضور جلساتها وكلها أحكام غيابية وقمت باتخاذ إجراءات قانونية وحددت جلسات لها لأنها كلها أموال قمت باستلامها أثناء عمل الشرنوبي والتزامه بالعقد وحصل على نصيبه منها ولا يعقل أن يتم التصالح معي في غرفة صناعة السينما أمام كل القامات الفنية والمسؤولين عن النقابات والهيئات الفنية ويوقع علي التزامه بتنفيذ العقد دون أن يذكر أن له أموالا عندي وطبعا سوف أقيم دعاوى تشهير ضده لأنه يحاول تشويهي أمام الرأي العام، وهو يعلم جيدا أنها محاولات يائسة لن تهزني".

واختتمت: "القضاء حكم وأبلغت بعض الوسطاء المحترمين خلال الشهر الماضي بأنني أرفض الصلح معه لأنه لم يلتزم من قبل وتمسكت بحكم القضاء والحمد لله ربنا نصرني، وعلى كل الشركات التي تعمل في مجال الإنتاج الفني أو الإعلان وشركات الاتصالات والتطبيقات الرقمية وتنظيم الحفلات تنفيذ حكم المحكمة بعدم التعامل معه إلا من خلال شركتي لأنني سوف أقاضي أي شركة تحاول الاستيلاء على حقوقي".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com