\u0642\u0635\u064a \u062e\u0648\u0644\u064a \u064a\u0648\u062c\u0647 \u0631\u0633\u0627\u0644\u0629 \u0628\u0639\u062f \u0627\u0646\u062a\u0647\u0627\u0621 \u0628\u0631\u0646\u0627...

أخبار النجوم

قصي خولي يوجه رسالة بعد انتهاء برنامج "The Masked Singer إنت مين"

تحدث الفنان السوري قصي خولي عن تجربته ببرنامج "The Masked Singer إنت مين"، تزامنا مع عرض الحلقة الأخيرة ليلة الأربعاء عبر شاشة "إم بي سي مصر". وأعرب خولي عن سعادته بهذه التجربة، مشيرا إلى أنها كانت من أجمل تجارب حياته، متوجها بالشكر لإدارة البرنامج على ثقتهم به واختياره كعضو لجنة تحكيم. ونشر الفنان السوري صورة له من كواليس البرنامج عبر حسابه الخاص على موقع "إنستغرام" وعلق بالقول: "الحقيقة كانت تجربة جميلة بكل المقاييس، صادقة بسيطة مُحبة ومختلفة، تجربة بترجعك طفل جميل، أو بطالع الطفل المخبئ جواتك، لأنه أجمل ما يملك الإنسان برأي هو الطفولة التي لا يحدها أي مستحيل". وأضاف:

تحدث الفنان السوري قصي خولي عن تجربته ببرنامج "The Masked Singer إنت مين"، تزامنا مع عرض الحلقة الأخيرة ليلة الأربعاء عبر شاشة "إم بي سي مصر".

وأعرب خولي عن سعادته بهذه التجربة، مشيرا إلى أنها كانت من أجمل تجارب حياته، متوجها بالشكر لإدارة البرنامج على ثقتهم به واختياره كعضو لجنة تحكيم.

ونشر الفنان السوري صورة له من كواليس البرنامج عبر حسابه الخاص على موقع "إنستغرام" وعلق بالقول: "الحقيقة كانت تجربة جميلة بكل المقاييس، صادقة بسيطة مُحبة ومختلفة، تجربة بترجعك طفل جميل، أو بطالع الطفل المخبئ جواتك، لأنه أجمل ما يملك الإنسان برأي هو الطفولة التي لا يحدها أي مستحيل".

وأضاف: "شكرا على هذه الفرصة والتجربة MBC، شكرا أصدقائي المحققين، شكرا الكادر الفني جميعا على جهودكم في إنجاز هذا العمل بهذه الجودة، شكرا فريقي الرائع على عملكم واهتمامكم وايمانكم بعملي، وأخيرا شكرا جمهورنا الكريم على المتابعة والاهتمام وكل تفصيل صنعتموه يعبر عن محبتكم".

في السياق ذاته، تمكّن الفنان إيهاب توفيق من الفوز في الموسم الأول من برنامج "The Masked Singerأنت مين"، بعد أن أوقع لجنة التحكيم والجمهور في حيرة على مدى عشر حلقات سابقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

وقرّر إيهاب توفيق في الحلقة الأخيرة من البرنامج أن يسّهل على اللجنة مهمّتهم بإعطاء هدية لحسن الرداد، وهذه الهدية كشفت هويته، وكانت الهدية عبارة عن "وشاح" استخدمه الرداد في فيلمه "زنقة ستات" عندما رقص على أغنية "داني".

وفي الحلقة الأخيرة اتفق المحققون بعد نقاشاتهم الطويلة وتحليلاتهم، على هوية شخصيتي الذئب المتمثلة بالفنانة السعودية وعد، وشيتا المتمثلة بالفنانة أمل بوشوشة، والشخصية التي حيرتهم وأثارت الجدال بينهم هي شخصية كوبرا المتمثلة بالفنان توفيق، فقد رأت سيرين، والفنان حسن ومهند أنّ هذه الشخصية هي شخصية "إيهاب توفيق" في حين أصرّ قصي على أنّ هذه الشخصية هي شخصية حمادة هلال.

وعبّرت لجنة المحققين عن سعادتهم في المشاركة بهذه التجربة الممتعة، وأشاروا إلى أنَّ إيهاب توفيق قد سلط الضوء منذ بداية البرنامج على إتقان وموهبة جعلتهم في حيرة حول حقيقة شخصيته.

الجدير ذكره أن البرنامج يقدم 12 فنانا من مجالات مختلفة، مرتدين تنكرية أزياء تخفي ملامحهم ويؤدون الغناء على المسرح، فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة سيرين عبد النور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، اكتشاف هوية النجوم المتنكرين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً