\u0648\u0639\u062f \u0627\u0644\u0633\u0639\u0648\u062f\u064a\u0629 \u062a\u062b\u064a\u0631 \u0627\u0644\u062c\u062f\u0644 \u0628\u0625\u0637\u0644\u0627\u0644\u062a\u0647\u0627.....

أخبار النجوم

وعد السعودية تثير الجدل بإطلالتها.. ومتابعون: وين بنطلونها؟ (صور)

أثارت المغنية السعودية وعد حالة من الجدل بين الجمهور بعد خضوعها لجلسة تصوير، اعتقد بعض المتابعين للوهلة الأولى أنها لم تكن ترتدي بنطلونا فيها، وبعض آخر سخر من تلك الإطلالة. وارتدت وعد في الجلسة قميصًا من اللون الأبيض على شكل فستان، مع أكمام واسعة، ونسقت معه حذاء طويلا بلون البيج، وبنطلونا ضيقا "تايت" باللون البني، وهو مشابه للون بشرتها ومكياجها. وانهالت التعليقات بين المتابعين على إطلالة المغنية السعودية فكتبت فتاة: "لايك لو حسبتها بدون بنطلون" وأضاف آخر: "هو عيوني فيها شي ولا هي مو لابسه بنطلون" وكان هنالك تعليق يقول "البنطلون وين يا جماعة"!.           View

أثارت المغنية السعودية وعد حالة من الجدل بين الجمهور بعد خضوعها لجلسة تصوير، اعتقد بعض المتابعين للوهلة الأولى أنها لم تكن ترتدي بنطلونا فيها، وبعض آخر سخر من تلك الإطلالة.

وارتدت وعد في الجلسة قميصًا من اللون الأبيض على شكل فستان، مع أكمام واسعة، ونسقت معه حذاء طويلا بلون البيج، وبنطلونا ضيقا "تايت" باللون البني، وهو مشابه للون بشرتها ومكياجها.

img

وانهالت التعليقات بين المتابعين على إطلالة المغنية السعودية فكتبت فتاة: "لايك لو حسبتها بدون بنطلون" وأضاف آخر: "هو عيوني فيها شي ولا هي مو لابسه بنطلون" وكان هنالك تعليق يقول "البنطلون وين يا جماعة"!.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAED🇸🇦 مطربه وسفيره اجتماعيه (@waedhanan)

كما كتب آخرون:"أول ما شفت الصور انصدمت فكرتها بدون بنطلون"، "الفنانة ذكية عارفة إنوا الجمهور سوف يركز على موضوع البنطلون حتى تنتشر الصور ويتفاعلوا معها"، "يا جماعة انحولنا وبطلنا نشوف من الفنانات، يا اما ما بنعرفهم بالشكل من التجميل يا إما في الاطلالات،، ارحمونا".

img

img

img

img

img

في سياق آخر كانت وعد قد شاركت ببرنامج "إنت مين" الذي عُرضت حلقته الأخيرة مساء الأربعاء، وانتهت بفوز شخصية كوبرا التي كان خلفها الفنان المصري "ايهاب توفيق".

وتمكنت وعد بشخصية الذئب من الوصول للمراحل النهائية والمنافسة إلى جانب شخصية الكوبرا وشخصية "شيتا" التي كانت خلفها الفنانة الجزائرية "أمل بوشوشة".

وقالت النجمة السعودية وعد إن هذا البرنامج أعطاها الفرصة لتكون على طبيعتها، معربة عن سعادتها بهذه التجربة؛ لأنها المرة الأولى التي تغني فيها على طبيعتها من دون تكلّف ولا مكياج.

وكان مهند الحمدي استنتج هوية وعد قبل أن ترفع قناعها؛ لأنه كان حائرا بين شخصيتين، فيما بقي الاسم مجرد احتمال عند بقية المحققين.

وفي وقت سابق أجابت وعد عن أسئلة بعض متابعيها، كان من بينها عن سبب تسمية نفسها "وعد" رغم أن اسمها الحقيقي حنان بكر يونس، وهو اسم جميل وفق قولهم.

وقالت وعد إنها قامت بتغيير اسمها حتى تتميز عن فنانة مصرية أخرى اسمها "حنان"، وفي نص سؤال المتابع على حسابها عبر إنستغرام: "ليش اخترتي اسم وعد مع إن حنان اسم جميل؟"، لترد: "كان فيه فنانة مصرية اسمها حنان.. وحبيت أتميز بـ وعد".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً