أخبار النجوم

بسمة الكويتية: مقتنعة بأن الفن حرام ولا أبحث عن الشهرة على طريقة هيفاء وهبي

أعلنت المغنية بسمة الكويتية ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناقها الديانة اليهودية، وسط حالة من الضجة العارمة التي أحدثتها بين الجمهور، بسبب قرارها المفاجئ. وقالت بسمة، في مقطع فيديو: "أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية من دولة الكويت، أعلن تركي للإسلام وأعلن بكل فخر اعتناقي للديانة اليهودية". قرار المغنية، جاء بعد فترة قليلة من إعلان المذيع الكويتي محمد المؤمن اعتناقه الديانة المسيحية، حيث أطل حفيد المذيع الكويتي حمد المؤمن، أحد مؤسّسي إذاعة الكويت، على متابعيه في السوشال ميديا بفيديو يعلن فيه ارتداده عن الإسلام واعتناقه المسيحية. وتصدر اسم الفنانة بسمة الكويتية حديث الجمهور عبر مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، وسط

أعلنت المغنية بسمة الكويتية ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناقها الديانة اليهودية، وسط حالة من الضجة العارمة التي أحدثتها بين الجمهور، بسبب قرارها المفاجئ.

وقالت بسمة، في مقطع فيديو: "أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية من دولة الكويت، أعلن تركي للإسلام وأعلن بكل فخر اعتناقي للديانة اليهودية".

قرار المغنية، جاء بعد فترة قليلة من إعلان المذيع الكويتي محمد المؤمن اعتناقه الديانة المسيحية، حيث أطل حفيد المذيع الكويتي حمد المؤمن، أحد مؤسّسي إذاعة الكويت، على متابعيه في السوشال ميديا بفيديو يعلن فيه ارتداده عن الإسلام واعتناقه المسيحية.

وتصدر اسم الفنانة بسمة الكويتية حديث الجمهور عبر مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، وسط بحث عن تفاصيل أكثر تتعلق بحياتها الخاصة، لاسيما أنها ليست ضمن فنانات الصف الأول في الوطن العربي.

ووفق المعلومات المتداولة، فإنها ولدت بالكويت لأم كويتية وتحمل الجنسية الإريترية، وسبق بأن طالبت بالحصول على الجنسية الكويتية، لكنها قوبلت بالرفض لعدم توافر الشروط.

توقفت عن الغناء لمدة عام وعادت في 2016 للساحة الفنية مرة أخرى، وفور عودتها للساحة الفنية، أعلنت بأنها ستكون ملكة الغناء المقبلة.

هاجمت حفلات "هلا فبراير" الذي يعقد سنويًا في دولة الكويت، والذي يغني فيه كبار نجوم الوطن العربي، وقالت إن حفلات هلا فبراير، "تقوم بالأساس على الواسطة والمحسوبية، ولو كان معك فلوس يخلونك تغني، وإذا ما عندك شي تقعد في بيتكم".

كما انتقدت بسمة الكويتية، عدم دعم فناني الكويت الكبار لها، وعلقت: "لا أعرف سبب ذلك، المفروض إنهم واثقين بحالهم، وإنا ما حدى يأخذ مكانهم"، مضيفة:"للأسف هناك قنوات لا تقوم باستضافتي، وأنا مصنفة مطربة، في حين يأتون بمطربين آخرين من خارج الكويت".

أكدت بسمة قبل سنوات قليلة، أنها لا تفكر مطلقًا السفر إلى القاهرة أو بيروت، للغناء بلهجات أخرى رغبة في الانتشار، وعلقت: "أنا لست هيفاء وهبي.. والعري ليس من عاداتنا وتقاليدنا ومن الصعب عليّ أن أقوم بهذا الأمر، ونجاح العمل لا يكون بهذه الطريقة بل بتميز الفكرة التي سيقدم بها".

وصرحت بأنها تتمنى أن تقدم "ديو" غنائي مع المطرب ماجد المهندس، كما ترى أن فارس أحلامها يجب أن يكون رومانسيًا حنونًا، يحب تربية الحيوانات الأليفة مثلها.

وأكدت في تصريحات سابقة، أنها مقتنعة بأن الفن حرام وتتمنى الهداية من الله، كما أعلنت عن تفوقها سابقًا ضمن الـ10 الأوائل على مستوى الكويت، في مسابقة حفظ القرآن الكريم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً