أخبار النجوم

طليق أنغام يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته الأولى (فيديو)

احتفل الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، طليق الفنانة أنغام، خلال الساعات القليلة الماضية، بعيد ميلاده، بوجود زوجته الأولى ياسمين عيسى، كما ظهر في الصور التي شاركها مع متابعيه عبر حسابه في موقع إنستغرام. واكتفى إبراهيم بالتواجد مع زوجته وعدد من الصديقات المُقربات منها، ولم يوضح ما إن كان عاد رسميًا إلى زوجته أم لا، علما أنه انفصل عن أنغام قبل أشهر، ليعود إلى زوجته الأولى وفق ما أكدته تقارير لصحف ومواقع إخبارية فنية مصرية.           View this post on Instagram                       A post shared by Bee4andafter_kw

احتفل الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، طليق الفنانة أنغام، خلال الساعات القليلة الماضية، بعيد ميلاده، بوجود زوجته الأولى ياسمين عيسى، كما ظهر في الصور التي شاركها مع متابعيه عبر حسابه في موقع إنستغرام.

واكتفى إبراهيم بالتواجد مع زوجته وعدد من الصديقات المُقربات منها، ولم يوضح ما إن كان عاد رسميًا إلى زوجته أم لا، علما أنه انفصل عن أنغام قبل أشهر، ليعود إلى زوجته الأولى وفق ما أكدته تقارير لصحف ومواقع إخبارية فنية مصرية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)

وكان إبراهيم قد أثار الجدل في العام 2019 بزواجه سرا من المطربة أنغام، لا سيما بين المغنية المصرية وصديقتها المقربة سابقا أصالة، باعتبار أنّ أحمد هو زوج بنت أخت المخرج طارق العريان، الذي انفصل عن المغنية السورية في وقتٍ لاحق من العام الماضي.

وظهرت أنغام مع أحمد للمرّة الأولى إعلاميا كزوجين، في برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي اللبناني نيشان، وحكيا فيها القصة الكاملة لحبّهما، وزواجهما، وتوجها برسائل نارية لمنتقديهما في ذلك الوقت، لكن هذا الزواج لم يستمر لأكثر من عام حيث أعلن الموزع الموسيقي انفصاله عن أنغام في الـ 20 من مايو/ أيار ,2020.

يذكر أن الموزع الموسيقي لم يكشف أي تفاصيل عن علاقته الحالية بزوجته وأم طفليه، لكن فضّل الإشادة بتصرفات ياسمين ووصفها بـ"الراقية"، مُقدمًا لها رسالة خاصة عبر "إنستجرام"، مارس آذار الماضي عقب انفصاله عن أنغام ويقول: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللى صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول»".

وحرص العديد من النجوم وزملاء إبراهيم على الاحتفال بعيد ميلاده وتهنئته، وأبرزهم آيتن عامر وكارمن سليمان ومصطفى محفوظ والمنتج وليد منصور، الذي يتعاون معه في عدة مشروعات فنية خلال الفترة الحالية، والذي فاجأه بترتيب احتفالية خاصة بعيد ميلاده الـ38.

نشر إبراهيم صورا تظهر تجهيزغرفة الاستوديو الخاصة به بديكور حفل عيد الميلاد وجميع التجهيزات بعد تعطيل أحمد عن موعد حضوره للاستديو ليفاجأ بمجرد دخوله غرفته بوليد منصور وأفراد شركته يحتفلون مع العاملين في الاستوديو بعيد ميلاده.

كما حضر أيضا الملحن الموسيقي محمد يحيى ليشارك بالاحتفال، وعلى طريقتها الخاصة حرصت الفنانة روبي على الاتصال بأحمد إبراهيم بالفيديو لتشاركه عيد ميلاده.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً