أخبار النجوم

سخرية واسعة من معز مسعود بعد متابعته لحلا شيحة في إنستغرام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً لحساب الداعية والمنتج المصري معز مسعود، يُظهر فيها أنه وعلى الرغم من وجود 44 ألف متابعٍ له، إلا أنه يتابع فقط زوجته الحالية حلا شيحة. وعلقت إحدى الصفحات على تلك الصورة المتداولة بالقول: "الرجالة لما تحب"، إلا أن هذا التعليق على ما يبدو أثار السخرية بين المعلقين على المنشور، حيث قال أحدهم: "الرجاله قلبها كبير انتي هتقوليلي هما بس بيحبوا يجربو كتير علشان الخبره مش اكتر احنا اللي ظلمنهم" فيما تابعت أخرى بالقول: "اه ما هو كل مره الفولو بيتغير"، ليضيف آخر: "الواحد ده اتغير اربع مرات" وكان رجل الأعمال المصري حاضرا أيضا في

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً لحساب الداعية والمنتج المصري معز مسعود، يُظهر فيها أنه وعلى الرغم من وجود 44 ألف متابعٍ له، إلا أنه يتابع فقط زوجته الحالية حلا شيحة.

وعلقت إحدى الصفحات على تلك الصورة المتداولة بالقول: "الرجالة لما تحب"، إلا أن هذا التعليق على ما يبدو أثار السخرية بين المعلقين على المنشور، حيث قال أحدهم: "الرجاله قلبها كبير انتي هتقوليلي هما بس بيحبوا يجربو كتير علشان الخبره مش اكتر احنا اللي ظلمنهم"

فيما تابعت أخرى بالقول: "اه ما هو كل مره الفولو بيتغير"، ليضيف آخر: "الواحد ده اتغير اربع مرات"

وكان رجل الأعمال المصري حاضرا أيضا في التعليقات؛ إذ أشار البعض إلى أن ثمة تشابها بين الطرفين؛ إذ قال أحدهم:" ده احمد ابو هشيمة بس فرع المعاملات الاسلاميه"، لتضيف أخرى: "هذا نفسوا مزوج 3 قبلة.. هذا ابو هشيمة بس ديني".

img

يُذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود كانا قد عقدا قرانهما رسميا في الثامن من فبراير داخل أحد الفنادق المصرية؛ إذ جرى حجز أصغر قاعة كي تتسع لعدد قليل من المعازيم وهم أسرة العروسين فقط.

ونشرت الفنانة المصرية أول صور لها من حفل زفافها، ظهرت فيها برفقة أسرتها وزوجها، عبر حسابها من إنستغرام، علقت عليها بالقول: "اليوم احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، حبيت أشارككم فرحتي".

وبدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود، منذ عدة أشهر، وطالت وقتها الأقاويل الفنانة المصرية التي لم تعلق بالإيجاب أو بالنفي. لكن قصة حبهما ظهرت يوم الـ 13 من يونيو الماضي، عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستغرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاي معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوي".

وبعد ذلك أعلنت الفنانة المصرية عن علاقتها بالداعية الشاب، عبر حسابها في إنستغرام" في يوم الـ 2 من ديسمبر الماضي، وذلك بعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما، عندما قام بإهدائها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال: "لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً