أخبار النجوم

محكمة أردنية تنقض حكما بإلزام زين كرزون بدفع نحو 64 ألف دولار

اتخذت محكمة التمييز الأردنية بصفتها الحقوقية قرارًا بنقض الحكم الصادر عن محكمة استئناف حقوق عمان، الذي ينص على رد الاستئناف المقدم من الشخصية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي "زين كرزون"، على الحكم الصادر عن محكمة بداية حقوق عمان، المتضمن إلزامها بدفع مبلغ (44800) دينار بما يعادل (63188) دولارًا للمدعية (مؤسسة الابهار الزائد للتسويق) وتضمينها أيضا الرسوم والمصاريف و(941) دينارا بما يعادل (1327) دولارًا، أتعاب محاماة. وقالت صحيفة "الغد" المحلية إنه وفقًا لمركز إحقاق للدراسات القانونية فإن محكمة التمييز قالت في قرارها القاضي بنقض الحكم الصادر عن محكمة استئناف حقوق عمان أن الطعن الاستئنافي المقدم من زين كرزون لمحكمة الاستئناف قد

اتخذت محكمة التمييز الأردنية بصفتها الحقوقية قرارًا بنقض الحكم الصادر عن محكمة استئناف حقوق عمان، الذي ينص على رد الاستئناف المقدم من الشخصية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي "زين كرزون"، على الحكم الصادر عن محكمة بداية حقوق عمان، المتضمن إلزامها بدفع مبلغ (44800) دينار بما يعادل (63188) دولارًا للمدعية (مؤسسة الابهار الزائد للتسويق) وتضمينها أيضا الرسوم والمصاريف و(941) دينارا بما يعادل (1327) دولارًا، أتعاب محاماة.

وقالت صحيفة "الغد" المحلية إنه وفقًا لمركز إحقاق للدراسات القانونية فإن محكمة التمييز قالت في قرارها القاضي بنقض الحكم الصادر عن محكمة استئناف حقوق عمان أن الطعن الاستئنافي المقدم من زين كرزون لمحكمة الاستئناف قد اشتمل على 12 سببا لكن محكمة الاستئناف لم تعالج في حكمها سوى ستة أسباب وقد جاءت هذه المعالجة بشكل مقتضب ومجمل ولا يفي بالغرض.

وأضافت محكمة التمييز أن المادة (188/4) من قانون أصول المحاكمات المدنية توجب أن تعالج أسباب الاستئناف بكل وضوح وتفصيل وأن ترد على كافة الدفوع المثارة في أسباب الاستئناف بصورة واضحة ومفصلة وأن يشتمل الحكم على علله وأسبابه والمواد القانونية المنطبقة على واقعة الدعوى، وحيث إن محكمة الاستئناف لم تراع في حكمها المطعون فيه أحكام المادتين (160 و 188/4) من قانون أصول المحاكمات المدنية الأمر الذي حرم محكمة التمييز من بسط رقابتها على قرار محكمة الاستئناف مما يستوجب نقض القرار المميز وإعادة ملف الدعوى لمحكمة الاستئناف للرد على أسباب الاستئناف وفق أحكام القانون.

ورغم أنه لم تتضح أسباب القضية المرفوعة والخلافات بين زين كرزون و(مؤسسة الابهار الزائد للتسويق)، لكن القرار أثار امتعاض بعض المتابعين، فيما سخر آخرون من التطور الجديدة في القضية.

كما تساءل معلقون عن تفاصيل القضية المرفوعة، والتي لم يتم الحديث عنها في وقت سابق، كما أنها لم تظهر على الإعلام، سوى بعد وصولها إلى قرار محكمة التمييز.

في سياق آخر أكدت زين كرزون في بداية الشهر الجاري إصابتها بفيروس كورونا بعد أن أعلنت ذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل.

كما كشفت شقيقتها الكبرى المغنية ديانا كرزون أن شقيقتها هيا وشقيقها وزوجة شقيقها قد أصيبوا بالفيروس، وتمنت لهم الشفاء العاجل.

img

وكانت زين قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" وقالت: "الله لا يدوق حدا هالكورونا.. وجع المفاصل والظهر والرّاس.. الله لا يدوقه لحدا ان شاء الله".

وأضافت: "ما عم إطلع من غرفتي، وإذا بدي إطلع عم حط الكمامة كتير تعب الكورونا تعباني كتير، حاسة كل جسمي بيوجعني ووجع راس مش طبيعي، ورح غيب عنكم شوي شي 4 أو 5 أيام لأن فعلياً مش قادرة".

وأوضحت أنها فور ظهور أعراض فيروس كورونا عليها حجرت نفسها ذاتيا في المنزل، لحين ظهور نتائج المسحة إيجابية.

ووجهت زين كرزون الشكر الخاص لمتابعيها الذين تمنوا لها الشفاء، وأطلت عبر خاصية الـ "ستوري" على "إنستغرام"، وقالت: "شكرا لكل حدا عم يبعت ويتطمن ويدعيلي، الله يخليلي ياكم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً