أخبار النجوم

قصي خولي يستعرض مواهب ابنه العميد ويعلق: أغلى أملاكنا

شارك الفنان السوري قصي خولي، عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض رسومات ابنه العميد فارس خولي. ونشر الفنان عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورتين من انجازات نجله في مجال الرسم، معربًا عن سعادته الشديدة بموهبته، فعلق على المنشور بالقول: "هي أول لوحتين للعميد فارس خولي، فانكوخ الصغير، وهدول أغلى أملاكنا حالياً، الله يحميك ويحرسك يا صغيرنا يا روحنا وكل دنيتنا ويحمي أطفال العالم". وأبدى جمهور قصي خولي، إعجابه الشديد بلوحات العميد، معتبرين أن وراء هذه الرسوم البسيطة موهبة دفينة وواعدة، وكان من بين التعليقات: "ماشالله بيجننو الله يحميه ويخليك ياه، وإن شاء الله بتشوفو بأعلى

شارك الفنان السوري قصي خولي، عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض رسومات ابنه العميد فارس خولي.

ونشر الفنان عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورتين من انجازات نجله في مجال الرسم، معربًا عن سعادته الشديدة بموهبته، فعلق على المنشور بالقول: "هي أول لوحتين للعميد فارس خولي، فانكوخ الصغير، وهدول أغلى أملاكنا حالياً، الله يحميك ويحرسك يا صغيرنا يا روحنا وكل دنيتنا ويحمي أطفال العالم".

img

وأبدى جمهور قصي خولي، إعجابه الشديد بلوحات العميد، معتبرين أن وراء هذه الرسوم البسيطة موهبة دفينة وواعدة، وكان من بين التعليقات: "ماشالله بيجننو الله يحميه ويخليك ياه، وإن شاء الله بتشوفو بأعلى المراتب"، "فن بردع من وحي الخيال، الله يحفظه وتشوفو رسام مشهور"، "الإبداع بيخلق من الطفولة، هذا الشبل من ذاك الأسد"، فيما علقت زميلته الفنانة السورية سوزان نجم الدين، "الله يحميلك ياه ويربى بعزك حبيبي".

img

وفي السياق ذاته، كانت مديحة الحمداني زوجة الفنان قصي خولي، قد نشرت عبر "إنستغرام" صورة لابنهما العميد، علقت عليها بالقول: "لن يعرف أي شخص آخر قوة حبي لك.. فأنت الوحيد الذي يعرف صوت دقات قلبي من الداخل". ليقوم خولي بالتعليق على منشورها، مما أوحى لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن المياه عادت إلى مجاريها بين الزوجين، وأنهما على وفاق بعد الخلافات التي مرت عليهما وظهرت للناس.

img

يشار إلى أن قصي خولي وزجته مديحة الحمداني، يشاركان دائماً صور ابنهما "العميد" دون إظهار وجهه، وسط انتقاد المتابعين وتساؤلات حول السبب الذي يدفعهما لذلك.

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال قصي خولي مسلسل "لا حكم عليه" من إنتاج شركة صبّاح إخوان، وهو من تأليف سيناريو وحوار بلال شحادات وندين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وحظي بنسبة مشاهدة عالية، وفق آراء المتابعين على السوشال ميديا، إضافة إلى مشاركته كعضو لجنة تحكيم في برنامج " The Masked Singer انت مين".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً